]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . 

ألا إن نصر الله قريب

بواسطة: صفاء  |  بتاريخ: 2012-12-31 ، الوقت: 16:19:36
  • تقييم المقالة:

 

أية حال هاته التي وصل إليها مجتمعنا و الله إنها لحال يندى لها الجبين و تشيب لهولها الولدان ،جرائم بشعة،انعدام للأخلاق و للحس الانساني أحيانا، ماذا أقول ..فهذا يقتل أمه و يقطعها إربا إربا و آخرون يخطفون النساء في واضحة النهار و..و ..اما الاطفال الابرياء فلم يعد لبراءتهم مكان امام الوحوش الآدمية ...اما العفة و الحياء فقد اصبحا عملة نادرة في أيامنا إلا ما رحم ربي أما سرقة خيرات بلادنا و نهبها وتجهيل ابنائنا فحدث و لا حرج .
انا لاارسم صورة سوداء عن المجتمع او اقول هلك الناس و لكن للأسف هذه هي الحقيقة المرة .اكيد هناك خير لكن انواع الشرور التي وارت عنا الغمام الماطر و انتشرت في كل مكان من بلادنا الحبيبة انستنا ذكره.
اسأل نفسي كلما نظرت إلى صغيرتي هل هنا سنربي ابناءنا ؟هل هذا هو المجتمع الذي ستكبرين فيه ؟؟؟؟؟و اجيبها بتفاؤل كبيير طبعا لا سنغيره بإذن الله تعالى فربنا وعدنا .
بقوله تعالى:

أَمْ حَسِبْتُمْ أَن تَدْخُلُواْ الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُم مَّثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِن قَبْلِكُم مَّسَّتْهُمُ الْبَأْسَاء وَالضَّرَّاء وَزُلْزِلُواْ حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُواْ مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ
ايات لابد ان تكون نصب اعيننا جميعا فى هاته الظروف التى يعيشها مجتمعنا اسأل الله ان تملأ قلوبنا وان نكون على يقين تام بها ليتحقق النصر بإذن الله
 

ولنعلم ان كلما اشتد الظلام قرب الفجر

فإذا استقرت هذه الحقيقة في الأذهان والقلوب يأتي الجواب الإلهي الصريح
( ألا إن نصـر الله قريب ) . 
انا لا أدعو للإستكانة و التواكل بل بالعكس علينا شحذ الهمم و تشمير السواعد فقد اتى زمن العمل القذارة تلفنا من كل مكان ماذا ننتظر ؟ إلى العمل ...إلى العمل. 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق