]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

انطباعات عن باسم يوسف

بواسطة: moshakes  |  بتاريخ: 2012-12-29 ، الوقت: 15:42:12
  • تقييم المقالة:

ماهو انطباعك عن باسم يوسف ؟؟؟

هذا السؤال كثيرا ما يراودني واقوم بسؤاله لأصدقائي عن رأيهم في باسم يوسف ودائما ما تكون الاجابه تأخذ موقف سياسي فمن يكون موقفه السياسي ضد سياسه مرسي وضد مبدأ الدوله الاسلاميه وضد خلط الدين بالسياسه يكون موقفه مؤيد جدا لما يقوم به باسم يوسف في حلقاته من السخريه من رجال الدين الذين يتحدثون في السياسه او سخريته من نظام مرسي وطريقه مرسي في الحكم وكل ما يخص النظام الحالي وأشكاله .

اما النظره الاخري لباسم يوسف وتكون من جانب المؤيدين للدكتور محمد مرسي والمؤيدين لفكره الدوله الاسلاميه ويرون ان باسم يوسف غير محايد علي الاطلاق ومن وجهه نظرهم انه لا يقوم بدوره كأعلامي المفترض ان يكون محايد ويكون في المنتصف من كل وجهات النظر ويرون انه بأفعاله لا يسئ لهؤلاء الدعاه ولكنه يسئ للاسلام بصفه عامه .

ولكل منا وجهه نظره اتجاه باسم يوسف فأنا اري ان باسم يوسف يتمتع بخفه دم كبيره ولكنه يوظفها في جانب واحد فقط ولا يسعي لأن يكون علي الحياد من كل الاطراف وايضا يتعمد ان يحتوي برنامجه علي ايحاءات لا تتوافق مع مجتمعنا المفترض انه مجتمع شرقي ودائما ما يقتص الكلام من جذوره لكي يصل بعقل المشاهد لما يريد باسم ان يوصله للمشاهد ولا اجد في برنامجه الرأي الاخر ولكن في احيان كثيره يكون باسم علي حق في نقضه لسياسه الدكتور محمد مرسي في الوقت الحالي من استبعاد لقوي سياسيه كثيره والانفراد هو وجماعته بالحكم وعدم اشراك المعارضه علي الرغم من وعوده الكثيره بأنه رئيس لكل المصريين ولكن علي الجانب الآخر وهو جبهه الانقاذ لا يريدون المساهمه ولكن يريدون ان يقدمو شروطهم للرئيس مرسي قبل ان يجلسو معه وتنفيذ مطالبهم قبل الحوار الوطني .بين هذا وذاك الكل في انتظار دعوه للحوار الجاد من هنا او هناك ..

تتفق معي او تختلف في الرأي عن شخصيه باسم يوسف فالاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيه .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق