]]>
خواطر :
ما الحياة الدنيا إلا أمواج في مد و جزر مستمر... أرحام تدفع و تراب يبلع...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

عاشق بلا أمل

بواسطة: Ahmad Hasan  |  بتاريخ: 2011-08-26 ، الوقت: 09:48:53
  • تقييم المقالة:

                                           عاشق بلا أمل

 

لا وجود لأمل في هذه الحياة ,  هذا عنوان خاطرتي بعد ما تملكني اليأس من الحصول على حبيبتي ؛ حيث رسا قاربي على ساحل الفشل !!  وتقطعت عليَّ حبال الوصل مع من أحب وتملك اليأس من قلبي  وامتلأ البحر نزيفا . نزيفٌ من دم حبي ... و اعترتني الحيرة والندم , لا أعلم ما الذي حصل لحبنا  الأسطوري وما الذي حصل لأحلامنا هل أصابها اليأس هي الأخرى أم اعتراها الذبول من كثرة الإهمال وعدم طرق أبوابهن ما الذي حصل لعقولنا , ما الذي حصل لقلوبنا تراها توقفت عن النبض لعدم ريها بحب أو حنان , أم ترانا نحن الذي نفذ منا كل شيء......

هل أصبح الأمل بعيدا ..ألن أحصل عليكِ ؟؟! ألن ينكشف هذا الليل الطويل بنهارٍ جديد . نهار يجمعني بكِ إلى الأبد ؟ نهار لا أنتظر فيه ..بل تكون معي بقربي لا أفارقها أبدا..آه يا حبيبتي هل سيأتي ذلك النهار الذي يكون وجهك أول شيء تراه عيناي ؟؟ آه يا حبيبتي كم من الليالي قضيتها وأنا أبحث عنك دون جدوى  ... ابحث عن بقايا ذاك الرداء الذهبي - فكم تبدين فيه جميلة -  ذاك الثوب الملائكي المتوهج –  الم تشتاقي لثوبك أيتها الأميرة ؟؟ بلى أنتِ تحترقين مثلي .. وتذوبين مثلي ... لكنك تحترقين بصمت ، يكاد يقضي عليك ِ ..

عزيزتي ...

امنحيني الأمل الذي فقدته .. أزيحي تلك الغشاوة عن عيني ... عودي لمملكتك ورفرفي بجناحيك .. واستوي على عرشك ؛ الذي تركته .. عودي أليه فقد آل إلى السقوط .

عزيزتي ...

لا تذرني وحيدا ؛ فلا أقوى على العيش بدونك .. ولا أجيد التنفس بدونك .. عودي إليَّ يا صغيرتي ... فلن تكوني أميرة إلا بين ذراعي .     

  


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق