]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

لكل مسلم إلى صلاتي أخر اصدار مجانا Download Ela Salaty Free Download

بواسطة: لك عمرى  |  بتاريخ: 2012-12-27 ، الوقت: 13:03:22
  • تقييم المقالة:

تنزيل البرنامج الرائع لكل مسلم إلى صلاتي أخر اصدار مجانا Download Ela Salaty Free Download

دعونا نستخلص بعض الامور هنا فكم من مرة جلست أمام شاشة الكمبيوتر تعمل و نسيت الصلاة؟, كم مرة تذكر الله و أنت تعمل أو تلعب على جهازك؟, إن للصلاة شأن عظيم و ذكر الله ايضاً. فاحرص على أداء صلاتك مع الجماعة واحرص كل الحرص على ذكر الله
Ela-Salaty is a new Arabic program helps you to remember times of prayer. Also helps you to mention of Allah and has many other advantages. The new on this program that it has a modern beautiful interface, Grapping advices and news from Internet by using RSS technology, support skins, downloadable Azan audios, control windows by add system commands before and after Azan. Ela-Salaty is quite different from any program of the same category.

 

برنامج إلى صلاتي هو برنامج مذكر بالصلوات ، حيث أنه مفيد لمن ينهمكون في العمل على جهاز الحاسب الآلي أو بتصفح الانترنت وينسون أداء الصلاة المفروضة بسبب بعد مآذن المساجد منه أو بسبب ضعف الصوت من الخارج ، فيكون هذا البرنامج بمثابة مؤذن ومذكر خاص بك على جهازك يعينك على تأدية هذه الفريضة الربانية.
من مميزات برنامج إلى صلاتي أنه يخبرك كم بقي من الوقت حتى الصلاة القادمة وكم مضى من الوقت على الصلاة السابقة ويظهر شريطا مرئيا يوضح كم بقي من الوقت، ويظهر التاريخ الهجري والميلادي. أيضا يقوم بإرسال بعض الأحاديث والاذكار بين الحين والآخر لتذكير المستخدم وليكن قلبه حاضرا ذاكراً لله ، علما أن المستخدم يمكنه إيقاف هذه الخاصية من اعدادات البرنامج

صورة البرنامج

 

 

لتحميل البرنامج الان

تحميل مباشر

Download Ela Salaty Free Download

تحميل من الموقع

تنزيل تحميل البرنامج الرائع لكل مسلم إلى صلاتي أخر اصدار مجانا Download Ela Salaty Free Download

 

 


arabmy.com


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق