]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

لماذا هشام قنديل؟؟

بواسطة: moshakes  |  بتاريخ: 2012-12-27 ، الوقت: 11:55:54
  • تقييم المقالة:

عندما علمت بنبأ اعاده الثقه في هشام قنديل من قبل رئيس الجمهوريه الدكتور محمد مرسي وانا مصاب بالاكتئاب !

بعد ان استشعرت ان التوافق بين الرئيس وجبهه الانقاذ الوطني اصبح قريبا وان اللحظه الفارقه التي ينتظرها الشعب المصري قد آن وقتها وان الظروف التي تمر بها مصر في الوقت الحالي لا تحتمل ان يصمم احد علي كبرياءه وان نقف يد واحده من اجل المصلحه العليا للوطن وان يتهاون كل فرد وان يفتح الرئيس يده لجبهه الانقاذ للم الشمل والتفكير في مستقبل مصر والمشاكل المحيطه بنا وتوقعت ان يكون بيان الرئيس مرسي الاخير يحمل نوعا من التوافق لدي الشعب الذي ينتظر تشكيل حكومه جديده وان يحتضن الرئيس كل طوائف الشعب وجدت ان بيان الرئيس كعادته مخيب لكثير من الناس وكل ما يتضمنه هو ان يشعل نار جبهه الانقاذ ونار كل مصري خائف علي وطنه .

بيان الرئيس كالعاده يخرج وتخرج معه الملايين الرافضه لفكره الرئيس الديكتاتور الذي يقوم بعمل شئ لم يكن في الحسبان فالكل توقع حكومه جديده تداري فشل حكومه قنديل ولكن الصدمه ان يعطي الرئيس الثقه لقنديل بتغيير الوزاراء الذي يراهم غير مناسبين ولم يقدمو شئ في الفتره الماضيه .

السؤال هنا . لماذا هشام قنديل ؟؟؟

لماذا يصر محمد مرسي علي هشام قنديل الذي لم يقدم هو وحكومته اي شئ . هذه المره توقعت ان مرسي سيكون اكثر حميه ويقوم بتغيير الحكومه وعمل حكومه جديده يتوافق عليها الشعب المصري وتدور عجله البلاد . لكن مرسي في وادي والتوقعات في وادي آخر... لأول مره اجد معظم الشعب المصري يكون شاهد علي فشل قنديل ومنهم حزب الحريه والعداله وحزب الوسط  وحزب النور وباقي الاحزاب المسانده للرئيس وايضا الجماعه الاسلاميه لكن محمد مرسي له رأي آخر

اتمني من الله ان يوفق مصر ويساند ام الدنيا

واتمني من الرئيس ان يراعي الله في مصر ويتذكر دائما انه يحكم مصر كلها بكل اطيافها والوانها وان يحاول جاهدا ان يقوم بعمليه لم الشمل حتي نحقق معا اهداف الثوره النبيله التي خرج الشعب كله مناديا بها .

لكي الله يا مصر.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق