]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

وصية لكل امرأة ذكية

بواسطة: مياسة أحمد السلفية  |  بتاريخ: 2012-12-24 ، الوقت: 08:28:29
  • تقييم المقالة:

 

وصية

ـ وصية بالحذر من أقوام من جلدتنا ويتكلمون بألسنتنا.. يلبسون الحق بالباطل، ويتلونون في صور شتى، معروفون بسيماهم((ولتعرفنهم في لحن القول والله يعلم أعمالكم))يدعون إلى تحرير المرأة وكأن  الإسلام قد ظلمها وما علم هؤلاء أننا لاننخدع بهذه الدعاوى فإن الإسلام كرمنا بالحشمة والطهر والعفاف ولم يهنا كما تهان نساء الغرب ولنا ميراث وليس لهن ميراث نعرف أبائنا وأكثرهن من سفاح لايعرفن أبائهن فلاننخدع بدعاوى الزائفين المزيفين فالمرأة في الإسلام كالدرة المصونة والمرأة في نظر الغرب كالسلعة التي لاقيمة عندهم فيها إلا الغريزة فهم كالحيوانات ونحن عَرَّفنا الإسلام قدرنا أننا بشر و لنا كرامة وعزة وقدر كلما ازداد تمسكنا بديننا كلما ازددنا إكراما من الله فازدادت العفة والطهر وازدادت قيمتنا عند خيرية البشر فليس للمغرضين علينا من سبيل ولاننخدع بهتافاتهم (تحرير المرأة)

فإننا أحرار بديننا والحمدلله لاعبيداً بتقليدنا لكم والسلام على من اتبع الهدى

ندا إلى الطاهرات

ـ أيتها الطاهرات ـ لأنتن في حلوق المرجفين والذين في قلوبهم مرض شوك وعلقم، وفي الوقت نفسه: رياحين تنشر شذاها الزكي فوَّاحاً في رياض الهدى والتقى والفضيلة.

 

 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق