]]>
خواطر :
رغم إني أخاف من الغرق ، عقدة تلازمني منذ الصغر...أتمنى الغرق في بحر ذكرى هواك...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

مَــــولاتـــــــي

بواسطة: قيس العُمــــــري  |  بتاريخ: 2012-12-23 ، الوقت: 17:22:34
  • تقييم المقالة:

عـــــذراً اميـــــرتي يــــا من تربعتي على عـــــرشي أيــــاماً و أعوامـــــا .. و ملكتنـــي عقوداً مديــــــــده كانت لا تــــــــوصف .. ولكــــن لا تتفاجئي ... نعم أنا من أحبــــكِ و أسكنكِ روَحـــــهُ قبلَ بيتــــــه و...لكنـّــــيَ الآن ........


سأنزلُ الى الشـــــارعِ .. سأتظاهـــــرُ ضــــدَّ حبــــكِ فهو من وضــــع القيـــــد في معصمـــــي .. سأحـــــرقُ نفســــي أمامَ وزارةِ قلبـــــكِ وأرفعُ يافطـــــاتٍ تطالبُ بالسقوط ... سأفعّــــــلُ صفحتــــــي وأشــــاركُ فـــــي مجموعــــةِ الكفــــاح .. و أعلِّقُ و أحمِّـــسُ و أشــــدُّ على الايــــادي .. لا .. و لـــــــــــم .. و لــــن نتنــــازلَ عـــن شعــاراتنا فهي مصدرُ قوّتِنــــا و بابُ رزقنــــــا ..

أعلــــمُ أنـــك ستقمعينَ ثورتنَــــــا و ترشقينـــــا بدمـــاءِ وريـــــدكِ و تسيـــــلي دمــوعنـــا و تنزفيـــــنَ ما بقـــيَ من أرواحنــــــا ..
و لكــــن سيادتــــكِ يا من تربعتِ علــــى عرشِ قلبــــي و جعلـــتِ من عظـــامِ صدري سوراً عاليــــــاً تتواريــــــن فيــــه عــن عيـــــون مغتـــــاليك ..
سأطلـــــق رصاصتـــــي الأخيــــــره ..

لا تخـــافـــي فلن تكون فــــي قلبـــــك لانـــه بعيــــد عنــــك بعـــد السنيــــــن .. و لكنهــــا ستكـــــون في قلبــــــي لأفجـــــر كرسيــــك فهـــو مصدر سلطــــانك و نبض حياتــــك .. فهنا لن تنفعـــــك جيوشـــك العصمــــاء لأنـــها ستـــكون مشغولـــــة ببقايـــا اعضائـــــــي ..
لن أدعـــــك تناميـــــن قريـــــرة العيــــــن و خدك ملامســـــاً لأحشائــــــي لأنــــها ترفضع القمع بالســـــوط .

 

صهــــن ..

إني اســــمع  صـــوتَ دقّات أهيَ نبضكِ أَم عقارب ساعتك مجهدة نفسهـــا لأن تُنهــــي يوماً و تصحــــوَ على شمــــسِ صباحٍ يكونُ فيــــهِ الثـــوارُ قــــد نزفوا أيـّـــامهم الأخيــــره ..
إنـّــــي لأضحـــــكُ علـــــى نفســـــي من شــــدّة البكــــاء .. قمتُ بثورتــــــي و فــــي قلبــــي شــــكٌ يكــــادُ يكــــونُ اليقيـــــــن أنّـــه لن يَحكــــــمَ عَرشــــي مِثلك .. فأنتِ و رُغــــمَ قســــوتكِ و جبروتـــــكِ قـــد جعلــــتِ الربيــــعَ ثلاثــــةَ فصـــولٍ في السنـــه و جعلــــت الشتـــــاءَ يافعـــــاً ليزهــــوَ الربيـــــع ..و أخرجتنــــــي من ظلامِ السجنِ لأُبصــــرَ ألوانَ السمــــــاء ..
لا أنكـــــرُ أنكِ قلت لــــي ستبقـــــى بيـــــن أضلاعـــــي و سأمنعك من السفــــر و أحجــــر علــــــى قلبــــك وستنـــــــام فـــي قصــــري وحيــــداً و لكنـــــي لــــم أدرك معنـــــــى تلك الحروف إلا عنــــدما عشـــــق الواقــــــع خيــــالاً ..
آن الأوان لأصــــرح أنــــــي كنــــت مخطئـــــاً فــــي شعـــاراتــــي فأنت من يمكنــــه أن يضبــــــط بلادي و يديـــــر الأمــــن فيهـــــا .. و سأصنع لك عرشــــا يليــــق بسموك و سأضع القلائــــــــد فــــي معصميــــــك و أبقيـــــك أعواماً لا تحصـــــــى ...
 

 

                                                                                      قيس العُمـــــــري
 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • قيس العُمــــــري | 2012-12-26

    أشــــكرك سيـــدتي و أشكــــرُ مـــرورك الكـــريم

    فقــــد وصفتنــــي بوصفٍ أعجـــــزُ عــــن الـــردّ عليــــه فهــــو وســـامٌ علـــــى صـــدري و تــــاجٌ فـــوق رأســــي

     

  • طيف امرأه | 2012-12-26
    صدقا كنت في مملكة لا مثيل لها
    وتلك الملكة تاجها تلك الاحرف
    ومرسومهاذاك النبض في ما بين ضلوعك
    اما ثورتك فهي بيضاء ولكن ......من غير تغيير او تبديل
    هي ثورة على ذاتك تحتاج لسنوات كي تواصل
    ولكن خذ الحذر الدائم
    فليس للملك دوام حال .والعبد دوما الى زوال

    أيها القيس ...لله درك
    عشت بحرفك الفا من الليالي وبعضا من زمن
    سلمتم صاحب الحرف الفطري العاشق للنبض  والروح لا للجسد
    سلمتم من كل سوء
    طيف بكل تقدير

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق