]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

معاهد اللغة في كندا

بواسطة: panadol  |  بتاريخ: 2011-08-24 ، الوقت: 19:23:52
  • تقييم المقالة:

 

معاهد اللغة في كندا

 

الحياة في كندا

تعتبر كندا من واحدة من أفضل  الأماكن في العالم للمعيشة، فعلى مدى تسع سنوات (1994 – 2002) أظهر استبيان قامت به الأمم المتحدة أن كندا هي واحدة من أفضل الأماكن الثلاثة الأولى في العالم للمعيشة. ويتم القيام بهذا الاستبيان في كل عام حيث يتم تقييم جودة المعيشة في 174 دولة وذلك باستخدام أكثر من 200 مؤشر للأداء. ولقد حصلت كندا على اعلى الدرجات من ناحية الحصول على التعليم والتوقعات الخاصة بالحياة (نتيجة لنظام الرعاية الصحية الشامل) والمعدلات المنخفضة للجريمة والعنف، هذا بالإضافة إلى أن أكبر مدن كندا – فانكوفر وتورونتو ومونتريال – مشهورة بأنها من أرقى المدن بالعالم التي يمكن أن تعيش وتعمل بها بسبب نظافتها والأمان المتوافر بها وكذلك من أجل الأنشطة الثقافية بها وأسلوب الحياة.

 

نظام التعليم الجامعي في كندا يتميز بالتنوع والمرونة والخبرة العريقة لدى معظم الجامعات.
   تتم الدراسة في كندا باللغة الإنجليزية في غالب الجامعات، وأكثر الجامعات لديها معاهدها الخاصة بتأهيل الطلاب للدراسة الجامعية، كما يستطيع الطالب دراسة اللغة الإنجليزية في أي معهد آخر وفي هذه الحالة عليه تقديم ما يثبت كفاءته اللغوية مثل اختبارTOEFL أو IELTS.

 

معاهد اللغة في كندا

1. معهد ((St. Gilesللغة الإنجليزية كندا

تأسس أول معهد في بريطانيا لتعليم اللغة الانجليزية عام 1955 ثم بدأ هذا المعهد بتوسع في انحاء بريطانيا و البرازيل و كندا و امريكا.

يقع المعهد في كندا في مدينة فانكوفر Vancouverالمشهورة على الساحل الغربي لكندا.

 

2. معهد(KAPLAN Aspect)  للغة الإنجليزية كندا

 يعتبر هذا المعهد من المعاهد العالمية التي تحضى بقبول كبير على مستوى العالم، حيث يمتلك أكثر من أربعة وعشرين معهدا في مناطق مختلفة من العالم. ويتلك خبرة في تعليم اللغة الإنجليزية تتجاوز 35 عام.

يقع المعهد في تورنتو (Toronto) و فانكوفر (Vancouver) .

 

3. معهد(EF) للغة الإنجليزية كندا

 يعتبر هذا المعهد من المعاهد العالمية التي تحضى بقبول كبير على مستوى العالم، حيث يمتلك أكثر من 40 سنة من الخبرة في تعليم اللغة، بفروع تنتشر في 65 بلدا مختلفة، ويزيد عدد خريجيه عن 3 ملايين طالب .

     يقع المعهد في تورنتو (Toronto)و فانكوفر (Vancouver) .

 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق