]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

في أي زمن نعيش؟؟ وما حل بك أيتها الأمة ؟؟

بواسطة: احزان كلمات  |  بتاريخ: 2012-12-20 ، الوقت: 11:10:37
  • تقييم المقالة:

في أي زمن نعيش ......سؤال غريب يطرح نفسه ويحتاج الى وقت طويل حتى نشرحه ؟؟؟ نحن أمة تبكي على الماضي لا تنهض بذاتها ننتظر المساعدات من الاخرين لا نبني أنفسنا بل رضينا بالركود والجلوس ومشاهدة الدول الغربية تتطور وتنهض ونحن ننظر يا ليتنا ننظر ونأخذ المهم لكننا ننظر ونقتبس من الامة الغربية السيء.

  يا ليتنا وضعنا امام اعينا الله تعالى فما حال شبابنا هذه الايام ؟ وما حال الشابات اننا نعيش في زمن ارتفعت به نسبة انتشار الحرام وفعله بل اصبحت الفاحشة متفشية والسرقة باسم الربا وباسماء اخرى ونبقى في ضل الركود لا ننهض أبدا ............أصبح النظام الغربي الاجتماعي مسيطرا على عقول شباب الامة وهدفهم الاغاني وغيرها من الفتن التي أخذت تنهش هذه الامة ونحن نقول التطور الحضاري وغير ذلك ولا ننهض بانفسنما بل نترك الغرب ينهضون ونحن نصفق لهم ونقول فعل الدكتور كذا ..؟ ولا نظر الى انفسنا ضعفت همتنا وحل علينا الوهن وعندما سئل الرسول صلى الله عليه وسلم عن الوهن قال : حب الدنيا وكراهية الموت . وانغماس الذي لا يوصف غير ذلك من الدراما التلفزيونية التي يشاهدها الكثير وتنهض بهم للأسوء .............. وللحديث بقية في المقالة القادمة


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق