]]>
خواطر :
لا تلز نفسك بأشياء لا تلزمك حتى لا تقع في الحيرة   (إزدهار) . إني أرى في عينك براءة الذئابُ ... على ضفاف الوديانُ في الفرائسُ تنتظرُ و تنقضضُ ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

مجموعه شباب الدعوة السلفية أسرة القطاوى

بواسطة: اسرة القطاوى  |  بتاريخ: 2012-12-18 ، الوقت: 06:48:59
  • تقييم المقالة:
الحمد لله رب العالمين ولا عدوان إلا على الظالمين
ربنا لا تجعلنا فتنة للقوم الظالمين

فإن الله بعث نبيه فرقانا ومعلما ، وهادياً ومبشراً ونذيراً ولقد بعثه الله وقد طفحت البشرية بسوادها وابتعدت عن معين الحنيفية فعبد الناس أصناما وارتكست فطرتهم إلى دركات سفلية فكان مما قرره النبي الأعظم أنه (بعث ليتمم صالح الأخلاق) ولذلك وجب علي كل متبع له في الحرب والسلم ، والبشارة والنذارة ، والحكم والقضاء أن يلزم غرزه وأن يتبع سنته ، ولقد كان صلى الله عليه وسلم يكني كفار قريش وهو يجادلهم ، وقد تواتر عن صحابته الهداة من بعده رضوان الله عليهم أجمعين التعفف مع أعدائهم وعدم مجاوزة الحد التزاماً بمكارم الأخلاق التي دعاهم إليها النبي الأعظم.

وإننا اليوم إذ ننظر إلى هذه النماذج المستقرة في وعي المسلمين عموماً ودعاتهم وهداتهم بل وشبابهم ومجاهديهم في كل حرب وسلم وحل وترحال يفجعنا ماتطالعنا به قناة الحافظ في برامج متعددة من بذاءات وتجاوزات لا تليق بمسلم فضلاً عن داع للالتزام بالإسلام قولا وعملا.

إننا نعتذر إلى كل مصري ساءه من تلك القناة وبعض ضيوفها ذلك الاعوجاج الأخرق في الطرح الإعلامي الذي يتلبس به بعض مدعي الانتماء للدعوة الإسلامية ونؤكد على ضرورة التحلي بأخلاق النبي الأعظم صلى الله عليه وسلم ، رغم الخصومة السياسية بل ورغم الخصومة الدينية ولاندري هل يعلم القائم على أمر القناة السيد عاطف عبدالرشيد أنه مخاطب الآن بقول النبي الأعظم (إنّ منكم لمنفرين).
ولاندري هل يعلم كم الإثم الذي قد يتحمله من تنفير قطاعات من المسلمين من دين يدعو لمكارم الأخلاق وصالحها.

ألا من عاقل يختار للقناة أضيافا يعلمون الناس شيئا من أمر الدين الحق بدلا من تلك المهاترات الأخلاقية التي نراها علي شاشتهم ليل نهار !
التأذي الأعظم يأتي حقاً حين ننظر لتلك البذاءات التي تخرج بجوار شعار القناة ، قرآن وسنة !

إننا نتذكر قول النبي وهو يستنكر رهق بعض المسلمين في الحرب وندعو مقتدين به اللهم إنا نبرؤ إليك مما يفعل هؤلاء .. اللهم إنا نبرؤ إليك مما يفعل هؤلاء .

  مجموعه-شباب الدعوة السلفية ..قناة ت
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق