]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

حمدآ لله,لقد حصلتُ على لقب الكاتب الذهبي

بواسطة: ياسمين الخطاب  |  بتاريخ: 2012-12-17 ، الوقت: 20:49:07
  • تقييم المقالة:

كم أنا سعيده بانجازي,الذي رُبما لغيري لا يعني شيئآ! انما لي يعني الكثير والكثيييييير!! لقد بدأتُ أخطُ بقلمي مُنذُ الصغر,فرأيتُني اكبر,فيكبر حرفي معي.....اعلوا...ويعلوا صوتي معي!!

كم أنا فخوره بنفسي...وفخورةٌ بكُل من شاركني حرفي, لن انسى ان اذكر أخي وأبي وقُدوتي في عالم الحُروف السيد العظيم(وحيد الفخراني) حقآ شاركني بالكثير....وكان لهُ تأثيرآ كبير في كُل ما نشرتهُ أناملي...

وشُكري الخاص ايضآ الى السيده المُتألقه دائمآ

(طيف أمرأه).

أشكُرُكم جمعيآ...وأتمنى لي ولكُم المزيد من التوفيق والعلو ان شاء الله.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • د. وحيد الفخرانى | 2012-12-17
    الإبنة العزيزة والمتألقة دائماً سواء بالجمال أو الإبداع / ياسمين الخطاب . . ما إعتاد قلمى أن يقف عاجزاً أبداً أمام التعبير عما يدور بخلدى ، وما عرفت يوماً أى معنى للعجز ، وأحمد الله على ذلك . . ولكننى فى هذا المقام يعوزنى صفحات وصفحات وساعات وساعات كى أعبر خلالها عن قدر سعادتى وسرورى لحصولك على لقب الكاتب الذهبى ، وعقبال الكاتب الماسى إن شاء الله . . الشكر كل الشكر لكِ أنتِ عزيزتى وإبنتى الجميلة المبدعة أن ذكرتِ أستاذتنا القديرة / طيف وذكرتِ شخصى المتواضع فى معرض حديثكِ عن نجاحكِ ، وفى هذا الخصوص أود أن أؤكد لكِ أنه لولا قدرتكِ المتميزة على الإبداع ، ما نالت كتاباتكِ إعجابنا جميعاً ، التى ما إنقطعت أنا عن متابعتها أبداً حتى اليوم . . . تهنئتى لكِ بلقب الكاتب الذهبى لا حدود لها ، ودعواتى لكِ بالتوفيق نابعة دوماً من القلب والوجدان . . تحياتى إبنتى الجميلة .

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق