]]>
خواطر :
ربي ها أنت ترى مكاني و تسمع كلامي و أنت أعلم من عبادك بحالي ربي شكواي لك لا لأحد من خلقك فاقبلني في رحابك في هذه الساعة المباركه.   (أحمد المغازى كمال) . ابتعادُنا عن الناس فرصةٌ جيدة ونقية تُمكِّـننا من أن نعرفَ مَـن منهم يستحقُّ أن نعودَ إليه بشوق , ومَـن منهم فراقُـه راحةٌ لنا .   (عبد الحميد رميته) . 

تسجيل الدخول عن طريق الفيسبوك

تسجيل الدخول عن طريق تويتر

تابعنا على تويتر

المتواجدون الآن
14 عدد الزوار حاليا

الحسين خط أحمر ياسماحة الشيخ اليعقوبي

بواسطة: أحمد الكناني  |  بتاريخ: 2012-12-13 ، الوقت: 19:41:44
  • تقييم المقالة:

طالما نشأت مرجعيات دينية تدعي التديّن حسب ظواهر اعمالها لكنها اخفت العداء والبغض لدين الله ودين الخاتم صلوات الله عليه ولم تكفي بذلك بل امتدت أياديها الخبيثة الى قضية الامام الحسين عليه السلام المخلدة عبّر التأريخ وتحاول ان تتعرض لها ولخدمتها عن طريق مليشياتها المسلحة التي تخفي الاسلحة والديناميت خلف ردائها الديني الذي ترتديه .

 

فمرجعية الشيخ اليعقوبي التي عرفت بالاوساط العراقية وغيرها بمستواها الديني المؤطر بزخارف عدة التي اخفت لنا في طياتها الكثير من الاجرام والحقد تحت وسادتها من أجل التشبث بكرسي السمعة والحكم وتحاول ان تزيح من امامها آية شخصية تعترض وهدفها هذا مهما كان ذلك الشخص حتى لو كان الحسين عليه السلام بنفسه فلا تتطيّر في أزاحته وفي الخفاء خشية السمعة والهالة التي تتمتع بها تلك الشخصية واتباعها , لتسجل لنا اليوم رزية عظيمة غرس خنجرها بصدر القضية الحسينية ولم تكن تلك الجريمة الاولى التي يقترفوها بحق القضايا الدينية المقدسة وبحق المسلمين لطالما مارسوا مختلف الوان وأشكال الاغتيالات بكواتم الصوت بواسطة مليشياتهم المتسترة بلباس الدين , ويسجل لنا التأريخ اليوم رزيتهم العظمى بعد تعرضهم الى قضية الامام الحسين عليه السلام والى خدام تلك القضية المتغرّب سفير الرواديد الحسينية لسنوات عدة وربيع الحنجرة الحسينية الرادود القدير"باسم الكربلائي" بعد أن تلقى من "حزب الفضيلة" التابع الى مرجعية الشيخ اليعقوبي منهم اتصالات ورسائل بالتهديد بالقتل وتحذيرات من دخول مدينة البصرة مما اضطره أن يرتدي درعاً ضد الرصاص اثناء دخوله لها , والسبب الذي اثار حفيظة اليعقوبي وأتباعه هو القصيدة التي القاها الرادود الكربلائي في العاشر من محرم والتي كانت رداً و اعتراضاً على أولئك الأشخاص الذين أفتوا بحرمة بعض الشعائر الحسينية وفسّقوا من يقوم بها ... كما عبر الكربلائي عن هذه التصرفات قائلا" كانت هذه التصرفات من شأنها أن تخلق فتنة كبيرة لو تم السكوت عنها " كانت تلك المساعي المزرية بسبب الحسد والضغينة التي ملئت قلوب هؤلاء جراء هجران مجالسهم الدينية المزيفة والتفاف الحشود الالفية بكل شوق ولهفة الى هذا الرادود الحسيني القدير الامر الذي أفقدهم الكثير من أصوات الناخبين جراء هذا الامر .

 

والموقف المخجل نرى هذا الرادود الذي كان في قلبه طيات الامل في توصيل صوت الحسين واحياء شعيرته المقدسة يكتسي اليوم درعاً مانعاً من الرصاص وسط مدينة تكن الولاء والطاعة للحسين عليه السلام فماذا يقول سماحة الشيخ اليعقوبي وراء وصمة عاره التي اثارها اليوم وفجّر نيرانها وسط الشعوب الشيعية اتباع اهل البيت واراد ان يطمس ويضمر القضية الحسينية لولا الحكمة الالهية التي شاءت ان تبقى مناراً عبّر التأريخ وناقوس يدق بعرش الظالمين.

 

http://www.youtube.com/watch?v=X7MKjNC9N6U&feature=plcp

 

ولكن لماذا هذا العداء لهذا الراود ولقضية الامام الحسين ومن شخصية تدّعي الاسلام وتدعي انها رمز من رموز المذهب الشيعي وتحتضن في طياتها الالاف من الاتباع لها ونحن نتيقن ان قضية الامام الحسين خط أحمر لا يجوز التجاوز عليها بأي شكل من الاشكال فكيف الحال اذا كان وفق حسابات دنيوية ضيقة فتكون المصيبة أعظم بطبيعة الحال !!!

 

فما هي ردت فعل الشعوب الغير مسلمة عندما تعلم ان قضية الحسين محاربة من داخل الاسلام ومن داخل الوسط الشيعي فالمصيبة اكبر من ان نتصورها الان وذات ابعاد عميقة لان هذه الوصمة لم تلحق العار بالشعوب العراقية المسلمة بل أثرت على الى قضية وسمعة الاسلام في العالم اجمع .

 

 

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • جعفر | 2014-03-11
    يا ابناء الحثالة انتم وباسمكم اللعين لن تصلوا إلى شعس نعل المرجع اليعقوبي لأن نعله تلج على رؤوسكم العفنة وعلى رؤوس عشائركم يا أبناء الأنذال
  • جعفر | 2014-03-11
    احمد الكناني انت لست سوى ابن زانية أنت وصاحبك باسم الساهر عفواً باسم السافل فالمرجع اليعقوبي هو من وقف بوجه مخططاتكم الوهابية الخبيثة والدنيئة لغرض ضرب الإمام الحسين عليه السلام وتشويه شعائره يا حثالة فالمرجع اليعقوبي ليس هو أول من حرم التطبير ووقف أمثالكم يا سفلة الشيعة فالسيد ابو الحسن الاصفهاني عندما حرم التطبير قام أحد الأدعياء على شاكلتكم فقتل ابنه ورمى برأسه امام السيد أبو الحسن وهو يصلي والسيد محسن الحكيم أفتى بأن التطبير غصة في حلقومنا فيا حثالة الشسيعة ووهابية التشيع يا أجلاف أنتم وما تعبدون من دون الله (باسم الكهربائي ) قبح الله وجهه ووجهكم العفنة حصب جهنم أنتم لها واردون
  • قاسم | 2012-12-23
    اليعقوبي مرجع عادل مجدد مصلح ناصر للحسين في اصلاحه فلا تكونوا من اعدائه لانكم ستكونون اعداء الاصلاح واكتفوا بالصمت وان كانت القضية لا ترضيكم فلا تطبقوها وفقط ولا تبيعوا دنياكم بالتهجم والتطاول غفر الله لكم ان كنتم على نية طيبة وهداكم الله اذا كنتم ناس غير ملتزمين بامور دينكم ولا ارجوا ان تكونو مصداقا للحديث  ( عالم بين جهال )
  • قاسم | 2012-12-23
    اخواني في الله .. حرمة المومن اشد عند الله من حرمة الكعبة كما في الحديث .. اتقوا الله وتذكروا الموت فانه ملاقيكم ولا ينفعكم الندم وقتها .. يبدو من كلامكم ان ابسط انواع الورع غير موجود فلماذا هذا التطاول و سيكون خصمكم الحسين الامام المصلح ( ع ) حيث تصديتم لمن اراد ان ينقي الشعائر من المحرمات ويبقى هذا رايه بينه وبين الله فاتقوا الله وتحروا عن سيرته بامانة ودون حقد لتعرفوا ان اليعقوبي قد عرف بورعه وان شئتم تصدقوا او لا تصدقوا فانتم محاسبين غدا بين يدي من لا تخفى عليه صغيرة ولا كبيرة .. اخوكم الحسيني وليس الناصبي ابو محمد
  • قاسم | 2012-12-23
    اخواني في الله .. حرمة المومن اشد عند الله من حرمة الكعبة كما في الحديث .. اتقوا الله وتذكروا الموت فانه ملاقيكم ولا ينفعكم الندم وقتها .. يبدو من كلامكم ان ابسط انواع الورع غير موجود فلماذا هذا التطاول و سيكون خصمكم الحسين الامام المصلح ( ع ) حيث تصديتم لمن اراد ان ينقي الشعائر من المحرمات ويبقى هذا رايه بينه وبين الله فاتقوا الله وتحروا عن سيرته بامانة ودون حقد لتعرفوا ان اليعقوبي قد عرف بورعه وان شئتم تصدقوا او لا تصدقوا فانتم محاسبين غدا بين يدي من لا تخفى عليه صغيرة ولا كبيرة .. اخوكم الحسيني وليس الناصبي ابو محمد
  • سلام الوائلي | 2012-12-21

    بسمه تعالى

    توجيهات حول خروج النساء مشياً إلى كربلاء أياماً عديدة

    وجّه سماحة المرجع اليعقوبي (دام ظله) النساء المؤمنات التوّاقات للتأسّي بالسيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) وابنتها العقيلة زينب (عليها السلام) والراجيات شفاعتهنّ إلى أن يمتنعن عن الخروج مشياً على الأقدام إلى زيارة الإمام الحسين (عليه السلام) من مسافات طويلة تتطلب أياماً من المسير في البوادي والقفار، خصوصاً من المحافظات جنوب العراق.

    وبرّر سماحته ذلك بأمور استخلصها من التجارب والشواهد الواقعية:-

    1- إنّ هذا الخروج منافٍ لما أمر به الله تعالى والمعصومون (عليهم السلام) من قرار النساء في البيوت وإنّ كمال المرأة في عدم خروجها، خصوصاً وإنّ هذه السفرة تبديهنّ أمام الرجال الأجانب وإن كنّ ملتزمات بالحجاب.

    2- إنّ مثل هذه الرحلة الطويلة ومبيتهنّ في دور الغرباء تتطلب رعاية خاصة للمرأة وتوفير احتياجاتها مما يجعلها في حاجة للرجال وهم أجانب، وقد تتعرض خلال رحلتها لبعض ذوي النفوس المريضة، إذ ليس كل الناس منا ملائكة، فتحصل فتنة وظروف مريبة، وكثيراً ما يُسبّب وجودهنّ قلقاً وجهداً إضافياً لأصحاب الدور المضيّفة لمواكب المشاة على الطريق حتى يخرجوا بسلام من عهدة هذه الأمانة الثقيلة.

    3- إنّ غيابهنّ عن بيوتهنّ وأطفالهنّ ومن يحتاج إلى رعايتهنّ هذه المدّة يؤدي إلى التقصير في وظائفهنّ وتصحب بعضهن الأطفال وهم لا ينضبطون فيضيع الأطفال وتتحول الرحلة إلى كارثة، لذا فإنّ كثيراً من أولياء الأمور و الأزواج لا يرضى بخروج زوجته لهذا السبب لكنّه لا يستطيع أن يمنعها لأنّه يُخوَّف بأنّه سيكون معادياً للإمام الحسين (عليه السلام)، حيث أصبح البعض يُمارس قضية الحُسين كإرهاب فكري لجبر الناس على قرارات لا يرضون بها، وقد صرّح كثير من الرّجال بعدم رضاهم بخروج أزواجهم إلاّ أنّهم يُجابهون بالخطوط الحمراء التي صَنَعَتها العواطف والأهواء، وبين أيدينا الرواية عن النبي (صلى الله عليه وآله وسلم) عن المرأة التي شكت زوجها إلى رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) لأنّه يمنعها من الخروج لزيارة أبيها الذي أثقله المرض ثمّ مات أبوها ولم يأذن لها زوجها بالخروج فكان جواب النبي (صلى الله عليه وآله وسلم) لها (أطيعي زوجكِ) وبشّرها بالثواب العظيم.

    4- إنّ الزحام الشديد في الزيارة وصعوبة تحصيل واسطة النقل في طريق العودة يتسبب في حصول مخالفات شرعية كثيرة شاهدناها عبر وسائل الإعلام ونبّهنا عليها في بعض خطاباتنا كمسك الرجل الأجنبي للمرأة حتّى يُساعدها على الصعود، أو التصاق بعضهم ببعض في سيّارات الحمل بسبب اكتظاظ الركّاب وسقوط بعضهم على بعض عند حصول توقّف مفاجئ للسيّارة أو التدافع المختلط لتحصيل وجبة الطعام وغير ذلك من المحرّمات الشرعية التي يجب اجتنابها بترك مثل هذا الخروج.

    وقال سماحته في خطاب موسّع له: إنّ إخراج النساء مع وجود مثل هذه المخالفات يُخشى أن يكون تأسياً واقتداءاً بلئام الأمويين الذين أخرجوا حرم رسول الله (صلى الله عليه وآله وسلم) في البوادي والقفار وليس تأسياً بالعقيلة زينب (عليها السلام) والهاشميات، فإنّهنّ لم يتخذنّ هذا الخروج سُنّةً وعادة باختيارهنّ بل صرّح الإمام السجاد (عليه السلام) لأبي حمزة الثمالي أن أقسى فصول مأساة كربلاء على أهل البيت (عليهم السلام) هي خروج النساء بين الرجال الأجانب في تلك المجالس والمسافات الطويلة، ولم يسمح أحد من الأئمة (عليهم السلام) بتكرار هذه الحالة. وحينما دعاهن واجب طاعة الإمام (عليه السلام) بالخروج معه كُنَّ راكبات مصونات بحماية رجالهنّ الأبطال الغيارى، والرواية مشهورة عن المازني قال (جاورت أمير المؤمنين (عليه السلام) عشرين عاماً فما رأيت لزينب بنت علي شخصا).

    نعم إذا دعانا الواجب الإلهي إلى أي تضحية بالنفس أو المال أو إخراج النساء كان على المؤمن الاستجابة.

    إنّ التأسي الحقيقي بالعقيلة زينب يكون بالتفقّه في أحكام الدين كما كانت (عليها السلام) عالمة غير معلّمة وبالعفاف وصون الحرائر وعدم إبرازهنّ للرجال الأجانب وبالالتزام بطاعة الله تعالى حيث لم تترك العقيلة زينب (عليها السلام) صلاة الليل حتّى ليلة الحادي عشر من محرم.

    وقال سماحته أنّ المأثور في روايات المعصومين هو قرار النساء في بيوتهنّ وعدم خروجهنّ، وإذا التزمت المرأة بذلك فإنّها ستُعطى حينئذٍ ثواب من قصد تلك المشاهد المقدّسة، فقد روى الشيخ الصدوق في الفقيه والطوسي في التهذيب عن الإمام الصادق (عليه السلام) قوله (خير مساجد نسائكم البيوت) وروى في مكارم الأخلاق قول رسول الله (صلى الله عليه وآله) (صلاة المرأة وحدها في بيتها كفضل صلاتها في الجامع خمساً وعشرين درجة).[1]

    وفي الختام دعا سماحة الشيخ (دام ظله) جميع المؤمنين والمؤمنات إلى أن يكونوا شجعاناً لا تأخذهم في الله لومة لائم ويقدّموا رضا الله تعالى على رضا أنفسهم وعواطفهم، ويستجيبوا لهذه الدعوة التي فيها حياة لهم في دنياهم وآخرتهم، قال تعالى (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ اسْتَجِيبُواْ لِلّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُم لِمَا يُحْيِيكُمْ) (الأنفال/24).


  • سلام الوائلي | 2012-12-21

     

    لماذا تم حذف تعليق سلام الوائلي لانه لم يصب في نفس رايكم اذن انتم غير عادلين

  • سلام الوائلي | 2012-12-20
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين ابي القاسم  محمد واله الطيبين الطاهرين الحمد لله الذي جعلنا مسلمين والحمد لله الذي جعلنا من شيعة امير المؤمنين يا اخوتي ماهذا التحامل على مرجع من مراجع الشيعة يا اخوتي في البداية ان الشيخ اليعقوبي مجتهد ونهض لديه الدليل  بتحريم التطبير  وذلك لانه بعد تحري الدقة في متابعة شعيرة التطبير وجد انها لم تكن موجودة في زمن الائمة عليهم السلام  وانا باعتباري متخصص في التاريخ الاسلامي وحاصل على شهادة الماجستير من جامعة البصرة  بالتاريخ الاسلامي تتبعت هذه الشعيرة تاريخيا ولم اجد لها اي وجود وظهور في زمن الائمة  ولو قلنا منطقيا انها موجودة ولم يمارسها الائمة فهل ينقل لنا رواة الحديث بان هنالك من الاشخاص من مارسوا هذه الشعيرة في زمن الائمة والامام اقر بصحتها اكيدا ان هذا الامر غير موجود وارجو منكم تتبع هذا الامر لترون الحقيقة ولاتلقون التصريحات جزافا بدون علم ولنرى على سبيل المثال فان فترة الذروة في الانتقام من قتلة الامام الحسين عليه السلام في زمن المختار رضي الله عنه وحتى في هذه الفترة لم نرى اي اثر لمثل هذه الشعيرة ووفق تتبعي لظاهة التطبير تاريخيا وجدت بان تاريخ دخولها الى العراق جاء  في عام 1917 وذلك على يد بعض  المواكب الحسينية القادمة من الهند والباكستان واتحدى اي شخص اكاديمي  ان يثبت  بان مواكب التطبير كانت موجودة في العراق قبل هذا التاريخ وبعد وصول مثل هذه المواكب اخذ العراقيون وبالخصوص مواكب النجف وكربلاء بالاشتراك فيها ولم يكن هنالك هيئات للتطبير  منفصلة وتعرفون نحن العراقيون نقلد كثيرا  فبدا العراقيون بتقليد مواكب التطبير الهندية والباكستانية وسوف تسالني لماذا لم يتصدى رجال الدين لذلك وساقول لك بان تلك الفترة كان هناك امو اهم من تصدي رجال الدين لذلك وهو تهيئة المجتمع لرفض الاحتلال الانكليزي البريطاني وهذا الامر اثمر باندلاع ثورة العشرين الخالدة  واعتقد ان التطبير وفقا لدراساتي جاء نتيجة لتطور الشعائر التدريجي  ولنلاحظ على سبيل المثال الشعائر الحسينية بعد السقوط لم تكن كما هي عليه اليوم فقد كان والدي والكثير ممن سالت من المعمرين كبار السن عن شعيرة التطبير فقالوا لي كان التطبير  يقوم به كبار السن من الرجال والشباب ولايسمح للصغار بالتطبير وكان فقط يوم العاشر بعد صلاة الفجر وبالضبط بالبصرة يطبرون قرب مقام الامام ويذهبون للاستحمام في حمام الحسيني  ولكن لاحضوا تطور هذه الشعير ة اصبح  هنالك تطبير في يوم 21 رمضان يوم ضربة امير المؤمنن واصبح التطبير في يوم اربعينية الامام علي وفي الاول من محرم وفي السابع من المحرم يوم العباس وفي العاشر من المحرم وفي يوم الاربعينية للامام الحسين وبيتكم ما بين الله هل جميع من يطبر هم من المصلين المؤمنين لا تجاوبني الان وانظر الى مواكب التطبير في منطقتك  وبعدها اجب  ولاتقل لي ان السبيدة زينب عليها السلام اعطت فتوى التطبير وذلك بضرب راسها بعمود المحمل فاقول لك اذ حقيقة فعلة ذلك فقد خالفت قول الامام الحسين ووصيته لها عندما قال لها اخية لاتشقي علي جيبا ولاتهمشي علي خدا وتعزي بعزاء الله  واقول ايضا لك لماذا لم يقوم الامام السجاد بالتطبير حزنا على ابيه بل كان حزنه على ابيه شكلا اخر عندما خطب في الجامع الاموي عندما قال انا ابن مكة ومنى انا ابن زمزم والصفا فابكى الناس ورفع مظلومية الحسين عليه السلام بربكم  لو كان في الشام للامام الاسجاد اكبر موكب للتطبير هل كا يؤثر باهل الشام ولماذا هذا الاطار الضيق بحصر  الامام الحسين  بشعيرة واحدة عليها خلاف في صحتها وانتسابها للمذهب اخوتي اخواتي الاعزاء انظروا الى وحدتكم  وانتمائكم لمذهب اهل البيت واذا كان لابد لكم من السير بمواكب للتطبير فسيروا في مواكبكم حاملين سيوفكم دون طبر رؤسكم وعند وصولكم لمنطقة التطبير ا جهزوا مجموعة من موظفي الصحة وتبرعوا بدمائكم لاخوتكم المؤمنين في المستشفيات لان خير الناس من نفع الناس واعتقد ان الامام الحسين لايقبل بان نسرف ونهدر دمائنا وهنالك اخرين من شيعة امير المؤمنين بحاجة لها ومن احيا نفسا فقد احيا الناس جميعا
  • علي الكربلائي | 2012-12-20

    بين الحين والاخر يظهر انا شخص يدعي الاجتهادوالمرجعية بلا دليل.
    فليثبت اليعقوبي اولا اجتهاده ثم اعلميته ،لكي يفتي ،والا باي حق يفتي بحرمة زيارة النساء للامام الحسين عليه السلام في حين اكدت الروايات وجوب زيارة الامام الحسين عليه السلام على الرجال والنساء على حد سواء ،فهل اصبح اليعقوبي افضل من المعصوم عليه السلام ،فيفتي مقابل راي الامام المعصوم عليه السلام ،انا لله وانا اليه راجعون من فقهاء اخر الزمان.
    اللهم احفظ الحاج باسم الكربلائي.
  • قاسم حبيب | 2012-12-16
    الفرقة اليعقوبية ومجرمي التطبير .. أتباع وعملاء لمخابرات دول النواصب ودول أخرى
  • زينب العراقي | 2012-12-15
    اليعقوبيمرجع اللغافه يوم يحرم التطبير ويوم يحرم المشي وموبعيد يحرم زيارة ابو عبدالله تماشيامع فتاوى العروعور مرجع النواصب                                      
    • سلام الوائلي | 2012-12-26
      اتقي الله ياامراءة كيف يحرم الزيارة وهو المرجع الذي سس مواكب الطلابية ودعى الطلاب في الكليات والمعاهد بالزيارة مشيا على الاقدام انصفوا هذا الرجل لو كان السيد مقتدى الصدر من حرم التطبير لما تجرء احد على الكلام عليه لانه لديه ميليشيات تقتل على عكس اليعقوبي المسالم
  • الشيعي | 2012-12-15
    عمي اليعقوبي مرجع فنانين وفنانات مو مرجع حسيني حتى يحرم الشعائر الحسينية من التقت ويا الفنانه العراقيه شذى سالم قالو له هذه الفنانة شذى سالم قال لهم انا اعرفها اكثر مما تعرفني http://www.youtube.com/watch?v=mM8dOn0SkqI
  • أحمد الموالي | 2012-12-14
    اليعقوبي شبع اموال من البصرة والنفط مالت البصرة هو وعصابته وهسة اجة يحرم التطبير فلعنت الله علية لانه يحرم شعيرة من شعائر الله...........ماكو فرق بينة وبين النواصب 
  • أحمد الموالي | 2012-12-14
    اليعقوبي شبع اموال من البصرة والنفط مالت البصرة هو وعصابته وهسة اجة يحرم التطبير فلعنت الله علية لانه يحرم شعيرة من شعائر الله...........ماكو فرق بينة وبين النواصب 
  • اميرعامر | 2012-12-14
    اليعقوبي مرجع اللغافه يحرم التطبير وهو بذلك ينصر النواصب على مذهب اهل البيت          
  • زينب العراقي | 2012-12-14
     اليعقوبي مرجع اللغافه يحرم التطبير وهو بذلك ينصر النواصب على مذهب اهل البيت  وايضا يحرم زيارة النساء للحسين (عليه السلام ) علنا لانه صنيعة بريطانيا والنواصب لعنة الله عليك في الدنيا والاخره
  • ابو سارة العبودي | 2012-12-13
    على اي اساس يقوم هذا اليعقوبي الغير مجتهد اصلاً بتحريم التطبير بعد كل هذه السنين التي اصبح العراقييون يتداولونها تكريما واحتراما لسيد الشهداء اصبح الان التطبير حراام وهو ابسط شي نقووم به الى من ضحى بنفسه الطاهرة الزكية , ان شاء الله بعد كم شهر او سنة يقوم اليعقوبي بتحرييم الاستماع الى المحاظرت الدينية والى الاستماع للقصائد الحسينية والى نصب الخيم في المحافظات لمساعدة اخوانا الحسينيين وغيرها وغيرها .. لكي تصبح ذكرى الحسين منسية عدنة بالعراق والله هو هذه الشي الي تريدة ايران من عدنة الا لعنة الله على الظالمين.
  • مقتدى الصدر | 2012-12-13
    حبيبي اني اكثر من القاء كلت جناب الشيخ اليعقوبي اصل مو مجتهد ماطول هاذا الرجل مو مجتهد توقع من عنده كلشي هس مادكلوي انتم عليمن زعلانين حبيبي هي كل صارت هيج اهم شي  هو جيبك يعني هن الشيعه جديد علينه مو قبل سوه عمر بن سعد سواه وبعد سنتين كال اني اتوب وهس جناب الشيخ اليعقوبي سواه
  • مصطفى الحسيني | 2012-12-13
     ان اليعقوبي مرجع اللغافه (السراق) يحرم التطبير وهو بذلك ينصر النواصب على مذهب اهل البيت (عليهم السلام)
  • احمد علي البصراوي | 2012-12-13
    الهم العن الشيخ اليعقوبي وحزب الفظيله ومن اسساس ذالك يارب العلمين
  • حازم عزيز باشاغاه | 2012-12-13
    اليوم يعيد الزمن نفس الزمن الذي حروب بي الامام علي (ع) من ابن العاص العين واليوم نرى بما يسمى الشيخ اليعقوبي نفسه مرجع من مراجع النجف كيف يكون ذالك وانت ليس بي مجتهد نرى الشيخ مره يوجب الانتخابات وهي افضل من الصلاه والصوم  ورضينا بذاك ويرجع مرى اخرى وهي مصيبه عظيمه عجزة عليها المراجع ان يفتي هولاء في القضيه الحسينيه ولكن ابن العاص الجديد يفتي بذاك والمصيبه الاكبر هو ان البعض من الشيعه تتبعوه هولاء الاغبياء ملعونين معهو في نار جهنم
  • زيد خادم الامام | 2012-12-13
    نبقى خدام للامام ...وهذه اعمالك يايعقوي سترسل بك الى جهنم.......لو كنت على خط الامام لمافعلت فعلتك ياسارق النفط ..وقوت الفقراء.....ومفرح النواصب
  • ربيع البصري | 2012-12-13
    تبا لليعقوبي البائس الذي نهب نفط البصرة هو و حزبه حزب الرذيلة و اليوم يفتي فتوى ابن باز الوهابي المجرم بتحريم التطبير و يريد ان يهدد صوت الحسين ع الهادر 
  • كريم السالم | 2012-12-13
    اليعقوبي لم يعرف الحسين عليه السلام ولم يرتبط به يوما لذلك يحارب شعائره وخدامه
  • محمد علي الزهيري | 2012-12-13
    الحسين عليه السلام فوق كل اعتبار يا يعقوبي وخل يفيدونك اسيادك النواصب با عدو ال محمد
  • ابو علي الدراجي | 2012-12-13
    اليعقبي مرجع حواسم ومرجع اللغافة ومرجع حرامية النفط ومرجع حامي السجون ومغتصبي السجينات
  • صادق البزوني | 2012-12-13
    اليعقوبي ركب الموجة باسم السيد الصدر والا هو فلسين ما يسوه الملعون ما كفاه اللي سواه بالعراق ، النوب يرجع على شعائر الامام الحسين عليه السلام يحاربها ويحارب خدامها
  • الناصر للحق | 2012-12-13
    انه الانحراف والنحطاط الاخلاقي بعينه عندما يصدر رجل دين محسوب على مذهب التشيع مثل هذا الكلام بحق الرادود الحسيني ملة جليل الكريلائي ويحرم التطبير ماذا اصابك اخزاك الله على فعلتك الشنعية هذه 
  • جميل الركابي | 2012-12-13
    اليعقوبي عدو من اعداء ال البيت وله مواقف مناصرة للنواصب اخزاه الله وفضحه
  • هادي العايدي | 2012-12-13
    انت  تدعي من رجال الحوزة  ودرست عند السيد الشهيد الثاني هذا الفعل منك يايعقبي يرضي السيد الشهيد ؟
  • علي الطائي | 2012-12-13
    اليعقوبي مرجع حواسم ولا يعرف معنى للدين بل لا يعرف الشعائر الحسينية وادلتها وتفصيلاتها ، وليس المصيبة في عدم معرفته بل المصيبة في تطاوله واصحابه على من ينقض كلامه , ويرد عليه كما فعل اصحابه مع باسم الكربلائي
  • ابو ضياء الغزي | 2012-12-13
    نسال اليعقوبي هل انت شيعي ؟ كيف يصدر هذا الموقف منك تجاة خدمة الامام الحسين ؟
  • ناصر الحسين | 2012-12-13
    لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم لماذا يا يعقوبي من اين اتيت بهذه الفتوى وكيف تجرأت وتحارب سيد الشهداء ابا عبد الله الحسين وتحرم التطبير ثكلتك امك يبن مراجانه يا يعقوبي انت ناصبي انت من يقف مع النواصب لانهم يكرهون الحسين عليه السلام ويكرهون الشعائر الحسينية وكيف تجراء اصحابك بطرد خاد ال البيت الحاج باسم انتم اعداء الحسين يا مجرمين والله نطبر ونحيي هذه المصيبة رغمآ على انفك وانوف النواصب
  • نضال المقدادي | 2012-12-13
    انت لم تحدد موقفك لانك كالحرباء
  • كرار البصراوي | 2012-12-13
    مرجع الحرامية واللغافة النفط  والتهريب يحرم التطبير حسب اهواء النواصب الذين ينصبون العداء لال البيت عليهم السلام وبذلك بنصر اعداء ال البيت ويخذل اهل البيت اللهم العن الناصبي اليعقوبي الخائن الحرامي ابو النسوان وزمرته العفنه التي طالت على خادم ال البيت الملا باسم الكربلائي
  • زينة الراوي | 2012-12-13
    اليعقوبي كل يوم يطلع بموضوع مرة الانتخابا ت كالصلاة والصوم واليوم على مله باسم
  • مهند الانصاري | 2012-12-13
    اليعقوبي لما هذا العداء للرادود اللامع اهكذا نجازي خدمة الامام الحسين ؟
  • خالد حسون | 2012-12-13
    مثلما قال الملا باسم فاليعقوبي ما يسوى عتاب
  • لجين البابلي | 2012-12-13
    لا اليعقوبي وولا غير اليقوبي الدين خرجو من خط الشيعة والتشيع يكدرون ان يطفو هدة الشعيرة والنصرة للحسين عليه السلام الله يحفظ الناصرين الحسين بكل شئ انا ماملك وجودي كل وجودي بين اديك شلون اصير وانا ملكك ابخل بدمي عليك كما قال الملة الحجيرات الله يوفقة ويوفق ملة باسم الكربلائي اليعقوبي خل يولن دني مافيدنك خوش....
  • علي الحامد | 2012-12-13
    صوت الشيعة الناطق الحاج باسم الكربلائي و ليخسأ اليعقوبي و جماعته من التعرض للملة باسم فهو صوت الحسين ع
  • ابو نرجس | 2012-12-13
    اليعقوبي نسه من جان يهرب نفط من البصرة اهو مرجع حتى يفتي
    هذا يريد يخلق فتننه اذا ماطلع دافعينه الوهابيه بتحريم التطبير
    باسم علم من اعلام الشيعه
  • لبيك ياحسين | 2012-12-13

    هاااااااااا هذا اليعقوبي  واحد من ربعة اسمة (عباس الزيدي ) وهو وكيلة العام  ؟  يسمي الشعائر الحسينية بانها( شعائر وثنية )!!! صدك من من الغافة للعمامة  وكت اخر  زمن  ..... عمي  ياليعقوبي نصيحتي الك ترة  الشيعية  الحسينين تمشي  على  الجمر  حبا بالحسين ( علية السلام )

  • احمد الشويلي | 2012-12-13
    كل يوم ياتي حزب الفضيلة هم ومرجعهم ببدعة وسرقة فهم لا يهتمون للحسين بل يهتمون لسرقة النفط وهتك الاعراض في السجون
  • شيعي للموت | 2012-12-13

    هذا اليعقوبي و جماعته حرامية النفط حزب الرذيلة صنيعة وهابية قذرة لا تريد للتشيع ان يعلو فالوزير مالته يمنع الشرفاء من مجلس النواب للاطلاع على حال السجون الذي

    اصبح مرتع لليعقوبي و حزبه للاستمتاع بالنساء 

  • المكصوصي | 2012-12-13
    العجيب من ان بعض الناس قد وضع هالة كبيرة على اليعقوبي وهو لا شي
  • حسام الذهبي | 2012-12-13
    هو اليعقوبي شني حتاء ايحرم التطبير اصلن اليعقوبي مو مرجع هو مرجع مزيف وسراق النفط
  • د.عبد الكاظم | 2012-12-13
    مما يؤسف عليه في عالمنا هذا اليوم انك تجد اناسا يمنعون شخصا يقرأ القصائد الحسينية لأنه قرأ قصيدة تمس من يمنع الشعائر  وكان عليهم ان يسمحوا للقراء ان يلقوا بقصائدهم وبهذا يتبين موقف حزب الفضيلة من القضية الحسينية ونسوا ان كل طاغ يحارب الحسين سوف ينسفه الحسين

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق