]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

وزير الأوقاف لا يعترف بالدكتور محمد مرسى رئيساً

بواسطة: حسين حبيب  |  بتاريخ: 2012-12-11 ، الوقت: 06:37:23
  • تقييم المقالة:

اعتبر الشيخ حسين حبيب إمام وخطيب مسجد السلام بمدينة السادات أوقاف المنوفية إصرار فضيلة الدكتور طلعت عفيفى وزير الأوقاف على إصدار قرارت بناءاً على ( قرار رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة رقم 72 لسنة 2011 بتفويض  الوزاراء فى مباشرة اختصاصات رئيس الجمهورية المنصوص عليها فى قانون نظام العاملين المدنين بالدولة رقم 47 لسنة 1978 ) تعمد باعتراف سيادته ضمنياً بأن الدكتور محمد مرسى ليس رئيساً شرعياً .

فإذا كان الرئيس المنتخب قد فوض الوزراء فى مباشرة اختصاصاته المخولة له فى قانون نظام العاملين المدنين بالدولة ، فلمذا يصر الوزير على اصدار قراراته بناءاً على تفويض حاكم البلاد السابق  .

وإذا كان أول رئيس منتخب للبلاد لم يرى فى الحكومة التى اختارها على كفائة وعلم بدون أى ضغوط ، تفويضهم فى اختصاصته المذكورة ، فلمذا يصر الوزير على اصدار قرارات ليست من اختصاصة تنحدر لدرجة الانعدام .

ويؤكد ذلك ما كتبه الشيخ حبيب لمعالى الوزير مبيناً له مخالفة هذه القرارات للقانون إلا أن الأخير أصر على استمرار اصداره لقرارته بذلك المعنى .

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق