]]>
خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

تحية وتقدير من صالون مقالاتي الادبي للقيمين على الموقع

بواسطة: لطيفة خالد  |  بتاريخ: 2012-12-03 ، الوقت: 04:35:05
  • تقييم المقالة:

ملحق المقال الأول لصّالون مقالاتي الأدبي.

بداية تحية واحترام وتقدير لمن يسهرون على موقع مقالاتي يتجاوزون عن أخطائنا,ويحققون رغباتنا,يؤمنون لنا مكانا" لائقا" لمقالاتنا,وما لم تعطنا اياه الدنيا القاسية ,أهدتنا إياه مقالاتي ,حضنتنا كأم حنون,وكبّرتنا كأب عطوف,وروت عطش سنين من الإنتظار كي تبصر كلماتنا النور.لن أبالغ ولا من طبعي ان أبجل او أساير أحد ولكن اسمحوا لي أن أعبر عما يدور في خلدي ,ويجول في خاطري من حب وود وامتنان لمن هم اخوة لي لم تلدهم أمي ولكن ولدتهم ارحام أمهات اللغة العربية ..فكانوا نعم الولد الصالح ,الذي يدعو إلى الخير ,ويكون مثل صدقة تحولت من حبوب قمح إلى بيادر من السنابل في كل سنبلة مائة حبة وفي كل بيدر ملايين من السنابل.

لا أملك لكم الا الدعوات جزاكم الله كل خير وكثّر من أمثالكم.

وللزملاء في صالون مقالاتي الأدبي سامحوني لقد تعجلت بإنزال المقال وعذرا" من المراجع التي اخترت منها معلوماتي واستقيت منها آرائي فأنا ما تعودت النسخ الا من ذاتي ولكن سوف أكتب الناصر صلاح الدين تكملة لما ورد في مقالي الأول وبقلمي ومن دواة أفكاري .أحبكم جميعا" وعقلي كالجبل وصدري كبير كالبحر لا تعاملوني باللين أرغب بنقدكم ومهما كان هو يحفزني كي أتقدم أكثر .

ولا تلمني أستاذ احمد عكاش بالنسبة للتنقيط وللحركات لم تسعفني نافذة مقالاتي مع أنني سوف أكتب من الآن وصاعدا" على حاسوبي ومن ثم أدقق وأمحص وأحقق قبل رفعه إلى الموقع .ويا طيف الحياة أنت هديتنا جميعا وبلسان الكل وهدية غالية وثمينة.

وللأساتذة جمال السوسي شاعر الحب والرومانسية مقالي هذا يكاد يخلومن لمسات ابداعية ولكن لا أبغي من خلاله الا ايصال رسالة .وللزميل الكاتب الخضر لقد سبقتني وكتبت واعتبرته تعليقا ونقدا وإلى المزيد وللكاتب الرائع مختار أنتظر مختاراتك الجميلة وللكبير تاج نور الدين شكرا" لقد أشعلت حماسة الشباب في ذاتي بجوابك نعم......أنتظر ردودكم وسوف أعيد قراءة مقالي وعلى اثره سأكتب الناصر بقلمي انا لطيفة خالد بعيدا" عن المعلومات الجافة والجامدة.

ألله وأكبر ما أروع الوجود معكم ومع أقلامكم وفي مقالاتي وتحديدا" في الصالون الأدبي.آمل النجاح والتوفيق وأتمنى ان تضعوا لي علامة من 6.يعني إما صفر أو واحد لا توجد منطقة وسطى بين الخطأ والصواب.وأعدكم سوف يكون رأيكم عزيزا" علي .

كل الإحترام والتقدير لعيونكم ولأناملكم وللوقت الذي سوف تمنحوه لقراءة مقال 1 للدورة الثالثة لصالون مقالاتي الأدبي.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق