]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

موقعة النواب عراك بين الشحماني والعلواني هي نتيجة حكومة السيستاني

بواسطة: نسرين علي الجابري  |  بتاريخ: 2012-12-02 ، الوقت: 21:20:42
  • تقييم المقالة:

حدوث عراك بالأيدي بين إطراف من التحالف الوطني ونائبهم عدنان الشحماني وأعضاء من القائمة العراقية ونائبها احمد العلواني والنائب حيدر الملا اخذ لكمة في وجهه من جراء المشادة في جلسة مجلس النواب يوم الخميس الفائت. بعد ظهور مقاطع صوتية على إحدى وسائل الإعلام لعدد من المعتقلات العراقيات تم إطلاق سراحهن من السجون الحكومية والتي تتضمن أنواع التعذيب وحالات الاغتصاب التي تحدث للمعتقلات النساء داخل السجون الحكومية يؤكد صحة الشكاوى التي يتم تقديمها بشكل مستمر الى لجنة حقوق الإنسان النيابية من ذوي المعتقلين والمعتقلات”. فاي مهزلة قد وصلنا وفي اي حال قد أصبحنا حتى وصل الأمر الى شرف العراقيات لكي يكون موضوع مزايدة ودعاية انتخابية  بين الساسة الفاسدين الفاشلين الذين هم جزء من حكومة أوجب انتخابها ووجه لها السستاني من خلال وكلائه  حيث وصل بهم الآمر الى استباحة الإعراض وهتك الحرمات بسبب صراعاتهم وتقاتل مليشياتهم وسماحة المرجع الأعلى  السيستاني الإيراني ولا كلمة فقد تعود الصمت المطبق فلم يحركة شرف العراقيات ولادماء العراقيين وكأن الغيرة قد رفعت منه ومن حكومته الفاشلة .

وصدق شاعرنا المتنبي حينما قال واصفا عزة الشرف

      يهون علينا أن تصاب جسمونا * وتسلم أعراضا لنا وعقول                    

ولكن منطق  السستاني غير ذلك فهو يقول يهون علينا ان تصاب إعراضنا وتسلم لنا الجسوم والمصالح والحكومة الفاسدة

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • مروان العربي | 2012-12-04
    اخوان السلام عليكم خل السيستاني أول ماأدب مناف الناجي وزملائه الوكلاء اصحاب الدعارية حتى بعدين تاخذه الغيرة والشرف
  • مروان العربي | 2012-12-04
    اذا كان السيستاني لايتكلم عربي أنا له يفهم ان يعالج فساد السياسة أو يمييز الفاسد من العادل ولربما يأخذها على نحو الأستخفاف بالناس المهم هو يوصل رجل مؤمن الطائفية .
  • محمد الزاملي | 2012-12-03
    هههههههههههههه حلوة هاي عرك بالادين بس يا عمي احسن من السيستاني على الاقل واحد من ذولة شالتة الغيرة على الوضع وشابرة اهتز على شرف العراقيات ؟؟؟!!!!!!!!! حى لو بالجذب ولاجل الدعاية الاعلامية بس هذا الصنم لا صدك ولا جذب ولا شارب يهتز ولا لحية شارب حليب خنازير امون النجف 
  • ابو نور | 2012-12-03

    اذا كان رب البيت للدف ناقر      فما حيلة اهل البيت الا الدق والرقص 

    فبلد نفطي ومرجع عفطي وحكومة حرامية وفاسدين 

  • جاسم زوين | 2012-12-03
    لا عجب مما يحدث في البرلمان فاذا كان الراع الرسمي وصمام الامان للحكومة  والفاسدين هو السيستاني فليحدث ما يحدث فهم طالما هتكوا الاعراض وسرقوا ونهبوا الاموال وقتلوا النفوس ودنسوا المقدسات والسيستاني بين موجب لاتحابهم ومحرم للتظاهر ضدهم فحقا من قال عنك ي(ا امام السرسرية )

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق