]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

نريد قائدا" مثل ألنّاصر صلاح الدين الأيوبي

بواسطة: لطيفة خالد  |  بتاريخ: 2012-12-02 ، الوقت: 15:06:52
  • تقييم المقالة:

البداية اعتذار للجميع لقد علق مقالي الأول للدورة الثالثة لصالون مقالاتي الأدبي في إدارة مقالاتي .

 

ولو قالوا ولو قلنا : أنّنا نستقي العزّ والفّخر من تاريخنا.سوف نصرخ ونكبّر ونقول ألله وأكبر نريد قائدا" عربيا" مسلما" يشبه القادة الأبطال مثل المعتصم بالله ,وعمر بن عبدالعزيز,والنّاصر صلاح الدين وغيرهم كثير....            

ألا ليت من يملك القدرة على أن يكون قائدا"  للأمة الإسلامية أن يظهر مقدرته في لم الشّمل وجمع الأمة وتوحيدها وإعلان الوطن العربي الكبير من اليمن إلى فلسطين ,فلنبايعه وليعلن إقامة الدين والدولةوكلنا معه. وبعد يطبق الشّريعة الإسلامية وبكل فخر نحن معه نطيعه ونشاركه في الجهاد في سبيل الله لا معنى للحياة بدون إعلاء كلمة التوحيد في كل مكان لا إله إلا الله محمد رسول الله.

ألله جلا جلاله نسأله بكل اسم هو له أن يحقق مبتغانا في وجود قائد مسلم للأمة الإسلامية نطيعه ما أطاع الله فينا ونقوّم اعوجاجه إذا ما حاد عن الطريق المستقيم.ولا يوجد مستحيل على رب العالمين.نريد زعيما" مثل النّاصر صلاح الدين يعيد لنا القدس قبلتنا الأولى ويطهر بلادنا من رجس الرأسمالية والشيوعية والعلمنة والعولمة والصهيونية الهالكين........... بتنا بحاجة ماسّةإلى قائد يصون بلادنا ويحميها ويوسعها ويعيد أمجادها وحقوقها العينية والمالية المنهوبة.

 

.ملاحظة شكرا" لجوابك حضرة الأستاذ تاج نور الدّين.

 

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق