]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

اسرائيل كيان صهيوني عدوا للانسانية جمعاء !!!!!!!!!!!!!!!!!!

بواسطة: ناجح شنيكات العبادي  |  بتاريخ: 2012-12-02 ، الوقت: 12:36:35
  • تقييم المقالة:

 

 

 

يقول احد الباحثين الالمان  في العصر الحديث ان  المحرقة او مايسمى الهوليكوست لم يكن لولا السموم الصهيونية التي كانت تنبعث  منذ فترة طويلة لتدمير اوروبا والسيطرة على القيادات القومية هناك !!!!ويتابع حديثه قائلا ان ما استنتجه هتلر من خلال الزيارات المستمرة لقادة الشر (الصهيونيين)  لالمانيا بمطلع القرن الماضي ما كانت الا لاذكاء روح العداء لكل من هو ليس بيهودي !!!!!! فاليهود يعلمون كل العلم انهم شعب غير مرغوب به بين سكان العالم ! فتاريخهم الطويل من ايام المؤامرات بعهد نبوخذ نصر وما ال اليه وضعهم بذاك الزمان الى هذا اليوم والعقلية الصهيونية تتجه بالانحدار الخلقي والفكري !! فتوظيف الفكر  المسموم ذو الاطماع التسلطية والعنصرية لما يسمى يهودية دولة اسرائيل خلق حالة عامة لدى المفكر الاسرائيلي الحديث من التخبط الغير محمود!!! سواءا بنفس الفكر الصهيوني!! او بما يتم التخطيط له لمستقبل  اليهود !!! ونتيجة لتلك الخزعبلات والافكار المسمومة التي ولدت بفراش صهيون  يتضح للجميع ان اسرائيل الصهيونية لاترضى بمجاور على قدر معين من القوة بل دائما ماتحاول خلق حالة من الخوف والاضطراب بما يدور حولها من دول !!! فطموح الصهيونية طموح وجود بني  على تدمير مقومات الحياة الرئيسية لباقي الشعوب !!!ومن درس  تاريخ الصهيونية فانه لابد ان يستنتج الحجم العدائي الذي  تكنه  لكل قوى التحرر والاستقلال في العالم    وتأحذة كسياسة عامة !!!! فاسرائيل التي اقتطعت اغلى بقاع الارض على نفسية المسلمين والمسيحين واعتبرت ذالك السلب المدعوم باجنحتها من قوى استعمارية بانة نصر بمعركة الوجود لذا فانها لاتؤمن ابدا  بحقوق الغير بتلك البقعة !!!! وتؤمن فقط بقوة النار والسلاح كوسيلة للاذعان للضغوط !!!! او كطريق لمواصلة الاحتلال والتهويد !!!! فالفكر الصهيوني  هو فكر مستقل لايتبع اساسيات الفكر الانساني بالعالم بل هناك ركائز رئيسية  خلقها القائمون على ذالك الفكر لاتتماشي مع حسابات الانسانية !! ولا متطلبات باقي الشعوب !!بل هو فكر مستقل عنصري موجه لخدمة يهود العالم  بما يتم تصوره من قادة صهيون!!! الذين يشكلون الهيكل الرئيسي الذي تستند عليه القومية اليهودية !!!! فالفلسفة الصهيونية قائمة باستمرار على مكامن القوة من اقتصاد واعلام  واله حربية !!! فهذا المثلث هو دعامة الكيان الصهيوني منذ فترة طويلة ! فاعلامها  ينبثق عن عقيدة رسمتها الصهيونية العالمية منذ  فترة طويلة قائمة على  التوغل والاستغلال الفكري لتطلعات الشعوب ! بحيث توصل رسالتها بانها هي الصديق الاوحد للتحررين بالبلاد العربية حتى بباقي دول افريقيا من غير العربية !! وكذلك امريكا اللاتينية !!! معتمدة بذلك على التجانس السياسي مع رأس القوة الرأسمالية  كامريكا وبريطانيا ! ففي تلك الدول حاولت ونجحت  بالاستئثار بصبغ البيان الاعلامي الصهيوني بمسميات اخرى تدعي من خلالها  انها تخدم الحس القومي لتلك الدول اما باطنها فهو مكرس لخدمة العقيدة الصهيونية !!!اما عن مكامن الاقتصاد الداعم للسياسة الصهيونية العالمية فحدث ولا حرج !!! فقد عملت منذ فترة طويلة على الانسجام التام مع مختلف التوجهات الاقتصادية سواءا بالغرب او ما كان بالشرق !!!فخلقت نوعا من التواصل الدائم  بين اهداف الصهيونية وبين مراكز القوى بالعالم !!!! اما عن طموحاتها العسكرية فهي كبيرة وتسعى باستمرار لزيادة  مخزونها  الحربي المدمر عن طرق نقل التكنولوجي المستمر من عملائها بالغرب !!! فرسالتها الحربية موجهة لكل من هو لايحمل الفكر الصهيوني !!!!

   فالصهيونية   تعتبر جميع يهود العالم أعضاء في جنسية واحدة هي الجنسية الإسرائيلية !!ومن خلال ذلك تهدف الى السيطرة اليهودية على العالم كما وعدهم الههم يهوه ( حسب زعمهم بعد ان  تم تحريف كتابهم المقدس) ! وتعتبر المنطلق لذالك هو اقامة دولتهم على ارض الميعاد  التي تمتد من النيل الى الفرات !! اذا فاسرائيل الصهيونية عدوة للانسانية جمعاء !!!!!!!! وتسعى دوما لتحقيق الهدف الاسمى بمرتكزات صهيون وهو السيطرة وتكريس الاحتلال وسيادة العالم !!! بالقوة العسكرية والاعلامية وجيوش العملاء من هنا وهناك !!!!!!!!!!

 

 

 

nshnaikat@yahoo.com

 

 

 

 

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق