]]>
خواطر :
قالوا الصبرُ علاج للآلام... فزادت صبرُ السنين للجراح آلاما...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الاستثمار في شركة لبطاقات الاعمال

بواسطة: yaser  |  بتاريخ: 2011-03-01 ، الوقت: 09:56:25
  • تقييم المقالة:

 

في مجال الأعمال التجارية ، تحتاج إلىاغتنام الفرصة لديك لزيادة ظهورك وتسويق منتجاتك و خدماتك. مع المنافسات الشديدة هذه الأيام ، يجب أن يعرف الناس أن عملك موجودا.

هناك أداة واحدة مهمة لمساعدتك على تسويق اعمالك وهي  بطاقات العمل. لعقود من الزمان ،استخدمت هذه البطاقات من قبل أصحاب الأعمال لتمثيل وتسويق أعمالهم ومنتجاتهم أو الخدمات التي تقدمها شركاتهم. و لهذا اليوم لا زالت هذه البطاقات تستخدم ابتداءا من شركات ضخمة إلى مخازن البيع بالتجزئة الصغيرة حجم ، لتعزيز أعمال شركاتهم. وهذه البطاقات عندما تقدم على نحو فعال ، يمكن أن توفر انطباعا جيد وان تكون بمثابة بطاقات ذاكرة جيدة. وسوف توصل معلومات جيدة  للعميل عن من أنت وماذا تفعل.

فلا عجب أن طباعة بطاقات الأعمال صناعة مزدهرة في جميع أنحاء العالم على الرغم من التطور الهائل من التكنولوجيا الرقمية .

إذا كنت ترغب في الحصول على عملك الخاص بك وطباعة بطاقات عملك ، تحتاج أولا إلى فهم الهدف من هذه البطاقة. أساسا تستخدم بطاقة الأعمال لتبادل او مشاركة معلومات شركتك مع الناس. هذه البطاقة تحتوي على معلومات عنك من ضمنها اسم صاحب البطاقة ، الاسم التجاري والعنوان وأرقام الاتصال وعنوان البريد الإلكتروني ، وشعار الشركة وغيرها من المعلومات القيمة التي سيتم استخدامها لتعزيز اعمالك.

قد تكون هذه البطاقة صغيرة ، ولكنها مهمة في عالم التسويق و الاعمال و يمكنها تحقيق نجاح ساحق للشركات.و من المهم في هذه الأيام  توزيع هذه البطاقة لأنها تساعد على خلق واقامة علاقات اعمال جديدة ، والتي يمكن أن يؤدي في وقت لاحق الى زيادة المبيعات والأرباح.

هناك الكثير من الطرق لاستخدام هذه البطاقات مثل المعارض التجارية والاجتماعات والمؤتمرات والفعاليات التجارية. ويمكن تسليم هذه البطاقات في اللقاءات الاجتماعية وحتى إدراجها في المراسلات أو تسديد الفواتير.

في الماضي ، كانت حكرا على رجال الاعمال الاثرياء و شركاتهم الضخمة التي تبلغ قيمتها الصافية الملايين ، ولكن الجميع اليوم يستخدم هذه البطاقة سواء كان لمتاجر التجزئة ، او اصحاب المهن البسيطة . هناك طلب كبير على هذه البطاقات ، لذلك فإنه يستحق الاستثمار في شركة خاصة لطباعة هذه البطاقات. ومع ذلك هنالك بعض الاعتبارات تحتاج إلى أن نضعها في اعتبارنا عند بدء هذا النوع من الأعمال :

1. المنافسة. مع ارتفاع الطلب على هذه البطاقات ، ومن الواضح أن المنافسة تكون ضيقة. حتى قبل طرح عملك ، تأكد من تقييم مستوى المنافسة في منطقتك.  تأكد ان منطقتك تحتاج او يمكن استيعاب شركة اضافية مع الشركة الموجودة في منطقتك.

2. الاستثمار. مستعد لانفاق مبلغ كبير من المال لأعمال الطباعة الخاصة بك؟ وهناك الأدوات والمعدات التي تحتاج إلى أن تستثمر إذا كنت ترغب في تقديم خدمة أفضل للطباعة. تأكد من أنك قمت بما يكفي لتحمل ميزانية الاستثمار التي تنطوي عليها هذه الأعمال.

3. العائد من الاستثمار. من الواضح ، ان السبب الرئيسي لبدء هذا النوع من الأعمال هو الارباح العائدة من هذا الاستثمار، وتحتاج إلى تقييم أرباحك قبل البدء في هذه النوع من الاعمال وهي كم ومتى ستبدأ الارباح تظهر؟ 
 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق