]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

قررات الرئيس محمد مرسي

بواسطة: عبدالرؤف حجر  |  بتاريخ: 2012-11-23 ، الوقت: 08:08:13
  • تقييم المقالة:

لماذا الانتكاس من القوة التى تدعي الوطنية لما كانت تطالب به من قررات ثورية .  البرادعي كان يطالب بايقالة النائب العام وقانون ثوري لاعادة حقوق الشهداء ثم ينتكس ويرفض ذلك لماذا ؟ ولمصلحة من؟ وما الفائدة من التراجع ؟  كذلك القوى الاخرى ، والبعض من الفلول وكذلك المغرضون .  نطالب جميع القوى ان تفكر بعقولها وان تعمل لمصلحة الوطن وان تجعل مصالحها جانباً من اجل ان تسير مسيرة التقدم .  ا

حب ان اقول لكل من فهم القررات بالخطاء ان هذه القررات ستنتهي بانتهاء انتخابات مجلس الشعب وانا اعلم ان الرئيس محمد مرسي زاهد في السلطه ولايريد التمسك بها ، ولكن حاجة البلاد الى هذه القررات لكي نصل الى انتخابات مجلس شعب في اقرب وقت بعد شهور معدودة ، وتنتقل جميع السلطات التشريعيه الى المجلس الجديد المنتخب من الشعب .
( لكل ثورة قانون يسمى قانون الثورة ينتصر الثائرون به على الاستبداد والفساد خلال الفترة ماقبل الثورة لان القانون الحالي يحمي الفاسدون ويعطيهم حق الهروب من المسؤولية )
عبدالرؤف حجر

افكاري


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق