]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

يالسخرية القدر !!

بواسطة: تركي محرق  |  بتاريخ: 2012-11-21 ، الوقت: 08:19:56
  • تقييم المقالة:

عندما وافق الاتحاد السعودي لكرة القدم على تأجيل لقاء الاهلي بشقيقه الاتحاد ضمن مباريات دوري زين والتي كان مقرر لها أن تلعب يوم الجمعة الموافق لـ 27 / 10 / 1433هـ لم يكن من فراغ وذلك لأن الوطن أهم وأولى من الشحن التنافسي , فلابأس به في المعترك المحلي وهذا مايجعله ذات قيمة وجاذبية , ولكن تطال إلى أبعد من ذلك وكأنها حروب طائفية تجعل الأعين في ترقب مضحك وتدعو إلى السخرية ..

عندما ترى الإستغلالية من أندية لأندية أخرى يملؤ قلوبهم الكراهية والعداوة بسبب رياضة وتنافس شريف وعلاوة على ذلك على حساب مصلحة وطن كان لهم دور أو أكثر في الوقوف بجانبهم أوقات أنهم يزعمون أن وطنيتهم تغلب على شعار أنديتهم ويتوقفون عند نادٍ لإستغلاله على أكمل وجه لو كان هذا النادي بيده مساعدة جميع الأندية في سبيل الوطن لا فعل كما هو يفعل ولايبخل دائماً ولكن يشاء الله أن يجعلهم محل سخريةً لأنفسهم قبل غيرهم ..

في بعض الامور تحاول جاهداً أن تتركه كما هو وتارةً لاتستطيع من تركيز رائحتها التي لايقبلها عقل , تحلوّنها لأنفسكم وتحرّمونها على غيركم , وعندما تريد إستنتاج أعمق ترى بأن فحوى مثل تلك الأمور لاتأتي إلا من خوف ورهبه أو من إحساس لايدع مجالاً للشك بأن الكراهية تصل إلى حدّ أقوى من المعقول , نتفق جميعاً بأن الموجه السائدة بعد هذا القرار من المجلس الإعلامي الملون بمسؤوليه على الشارع الرياضي يحتم من وجود ضحايا لابد من التضحية بهم , فكان الأمر مثلما السخرية نالت من المنتخب السعودي فهل يستحق منّا الوطن تلك السخرية ,, أم يستحق أن نكون داعمين متعاونين متكاتفين في جميع المجالات لأننا نمثل المملكة العربية السعودية قبل أن نمثل أنفسنا ونرتقي .. 


http://www.lnnsports.com/ar/opinions/%d9%8a%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%ae%d8%b1%d9%8a%d8%a9-%d8%a7%d9%84%d9%82%d8%af%d8%b1/5238


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق