]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

حالة لابد أن تنتهي

بواسطة: ياسمين عبد الغفور  |  بتاريخ: 2012-11-19 ، الوقت: 18:59:21
  • تقييم المقالة:

 

(لابد أن تنتهي هذه الحالة في يوم ما....و حينها ستنتقم من الإنهاك الذي عرقل اتصالك بالإلهام)

عندما لا تكون قادراً على الكتابة أو تجبر نفسك بالقسر على ترك الكتابة....هل تفعل هذا و أنت تقصد إيذاء نفسك؟؟....تحارب و تحارب و تحارب.....و تقاتل.....ثمة شيء ما لا يخطر على بالك و لا يمكن أن تتخيّله....ما هو؟؟....كلك تحارب و كلك عدو؟....قوة الإقدام هي عواصف شلل تتقمص دور الشجاعة؟....


من تأليفي


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • د. وحيد الفخرانى | 2012-11-20
    العزيزة / ياسمين . . . من نعم الله علينا فى الحياة ، أن وهبنا القدرة على التعبير ، سواء باللسان أو بالقلم . . فالكتابة ملكة غالية وثمينة ينبغى لكل إمرئ منا أن يحرص على بقائها حية فى أعماقه ، وينميها ويُزيد من قدرتها على التعبير . . أنا يا عزيزتى حين أكتب أشعر بأن لى وجود فى الحياة ، وما دمت قادراً على التعبير عما يجيش بنفسى فيقيناً أننى بخير . . ولست أتخيل نفسى يوماً ما غير قادر على أن أمسك بقلمى كى أكتب ما يعن لى . . مذكرات دفاعى فى قضاياى هى أفضل متعة لى ، وكتاباتى السياسية والأدبية هى المعبر والجسر الوحيد الذى أشعر به يربطنى بالعالم من حولى . . أدام الله عليكِ يا عزيزتى نعمة القدرة على التعبير سواء باللسان أو القلم . . مقالك جميل . . وأفكارك شابة متجددة ومُجددة . . دعواتى لكِ بدوام التوفيق .      مع أطيب تحياتى .

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق