]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . 

مختار سفاري (صالون مقالاتي الأدبي)

بواسطة: لطيفة خالد  |  بتاريخ: 2012-11-18 ، الوقت: 11:08:32
  • تقييم المقالة:

ولتونس الخضراء الخصبة حصة الأسد في كل الأمور الجيدة هي أم الرّبيع العربي ومهد الثّورات وبلد أبو القاسم الشّابي.

إذا الشّعب  يوما" أراد الحياة

 فلا بد ان يستجيب القدر...

وإذا القارىء أراد العلم والثقافة والمعرفة ليقرأ للكاتب مختار سفاري والّلا فت هو هذا الإنسان الطّيب الذي في داخله وذلك القلب الكبير والقلم الرائع في مواقفه هو ثائر وهادىء مثل البحر اذا ما كانت الأجواء ربيعية كان صافيا" وإذا ما كانت شتوية تراه عاصفا" لا يتنازل عن رأيه بسهولة تقليدي التربية وعربي المنشأ وضد الحرية التي تمارس اليوم وبغير ضابط ولا رادع.كما أي انسان رزين صارم وعاقل ومتدين.

تونس أسبّغت عليه نعمة الثورة والدين والكتابة ومقالاتي فتحت أمامنا جميعا" آفاق للإبداع كل بحسب ما يحب ويهوى منا من كتب الوطن ومنا الثورة ومنا الدين ومنا المرأة والحرية وغيرها فضاء رحب يتسع للجميع والأخ مختار نجم لامع ولا شك ينير عتمات الأيام الحالية.

وفقنا الله في صالون مقالاتي الذي جمع فيه النخبة في الإيمان والحكمة والحماسة والعقل والخيال والأدب والفكر.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • Mokhtar Sfari | 2012-11-18
    نادرا ما نرى امراة طيبة مهابة توصل رايها للقراء و الكتاب بكا رتابه الله يحفظها فهى مهابة مؤمنة بالله ميالة للتفاؤل معرضة عن الكابة حييت يا فاضلة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق