]]>
خواطر :
سألت البهائم ذئبا دموعه تنهمرُ...ما أبكاك يا ذئب ، أهو العجز أم قلة الحال...في زمن كثرة الذئابُ واشتد فيه الازدحامُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

وزير الأوقاف اناشدكم ببيان كيفية الانتقام من بنى صهيون

بواسطة: حسين حبيب  |  بتاريخ: 2012-11-15 ، الوقت: 14:55:59
  • تقييم المقالة:

وبماذا أدعوا الناس فى خطبة الجمعة ( بمدينة السادات محافظة المنوفية الموجود بها المسجد الذى أخطب فيه ) عن كيفية وجوب انهاء الحصار ، وكيفية نصرة أهل غزة .

معالى الدكتور وزير الأوقاف : نشر على الموقع الرسمى لوزارة الأوقاف بيان وزارة الأوقاف بشأن أحداث غزة استنكرتم فيه الهجوم الغاشم من كيان صهيون على قطاع غزة وكان فيه ما ذكر عنكم وعن الأمين العام  للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية وطالبتم فيه {  العلماء أن يوجهوا جماهير الأمة في كل مكان في العالم إلى ضرورة الانتقام العملي لا القولي من بني صهيون، و توجيه العلماء بأن يجعلوا خطبة الجمعة عن وجوب إنهاء الحصار و نصرت أهل غزة }

معالى الوزير:  أعمل إمام وخطيب بوزارة الأوقاف ولم أجد لفضيلتكم توضيح لما نقوله للناس غداً إن شاء الله فى خطبة الجمعة بشأن كيفية الإنتقام العملى لا القولى من بنى صهيون ، وبماذا أدعوا الناس فى خطبة الجمعة ( بمدينة السادات محافظة المنوفية الموجود بها المسجد الذى أخطب فيه ) عن كيفية وجوب انهاء الحصار ، وكيفية نصرة أهل غزة .

معالى الوزير : سيادتكم مسئولون أمام الله تعالى عن كل كلمة تقال بمساجد مصر ، كفانا أقوال دبلماسية ترضى جميع الجميع ويفهما كل فصيل على شاكلته وهواه ، أليس ذلك هروب وتنصل من الأمانة التى تحملتموها والمسئولية التى فى عنقكم ، ما تعلمانه أن ذلك ليس له إلا النفير ووجوب الجهاد .

معالى الوزير : هل ندعوا الناس ليخرجوا إلى المعابر ويدخلوا غزة ليكونوا دروعاً بشرية ، أم يخرجوا لميدان التحرير لإجبار الرئيس والجيش للتعبئة والجهاد ، أم ندعوهم لوقفات احتجاجية للشجب والاستنكار ، أم لجمع حبوب وطعام للإنفتق به على أهل غزة ، أم بماذا تكون دعوتنا للناس ، أليس هذه فتن وملمات تتطلب توحيد نص الخطبة على جميع المسلمين .

اناشدكم بأحب شيئ لديكم : أن تبينوا لإخوانكم وأبنائكم الدعاة ( الذين  تهينونهم فى جميع وسائل الإعلام بما تصفونهم به من ضعف وضحالة فى كل شيئ ) بنشر  نموذج خطبة موضح فيه  كيفية دعوة الناس للنتقام العملى من أبناء صهيون ، وكيفية وجوب إنهاء الحصار وكيفية نصرة أهل غزة .


« المقالة السابقة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق