]]>
خواطر :
ما الحياة الدنيا إلا أمواج في مد و جزر مستمر... أرحام تدفع و تراب يبلع...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

وزير الأوقاف مستشارك الإعلامى يكذب

بواسطة: حسين حبيب  |  بتاريخ: 2012-11-15 ، الوقت: 12:47:26
  • تقييم المقالة:
كذب وتضليل وتزوير المستشار الإعلامى لوزير الأوقاف ومتحدثه الرسمى ناشدت وزارة الأوقاف كافة وسائل الإعلام توثيق المعلومات وتحري الدقة وفقاً لميثاق الشرف الصحفي منعاً للإثارة والبلبلة والعمل على وحدة الصف قبل النشر. بشأن زعم الشيخ سلامة عبد القوى المتحدث الرسمى للوزارة  تناول بعض الصحف خبر الحكم الصادر للشيخ صبرى عباده تناولاً خاطئاً ، ووضحت وزارة الأوقاف  الأتى:- أولاً : أن منطوق الحكم بالدائرة رقم (3) دعوى رقم 5969 لسنة 19 ق نصه كالاتى: وقف تنفيذ القرار المطعون فيه شكلاً وإحالة الدعوى إلى هيئة مفوضي الدولة لتحضيرها وإعداد تقرير بالرأى القانوني فى طلبي الإلغاء والتعويض. ثانياً: يثبت من منطوق الحكم أن القضية مازالت محل نظر المحكمة وكل ما تردد عن تعويض لا أساس له من الصحة مطلقاً ، وأن وزارة الأوقاف تقدر وتحترم أحكام القضاء المصري الواجب النفاذ.

والحقيقة أن هذا البيان الذى تم نشره على صفحة وزارة الأوقاف المصرية وعلى لسان المذكور ورابطة

http://m-awkaf.org/?p=1211  خلا من  توثيق المعلومات وتحري الدقة وفقاً لميثاق الشرف الصحفي وفيه اسائة لوزارة الأوقاف لتعمد التضليل وإخفاء للحقيقة .

فمنطوق الحكم المذكور حكمة به محكمة القضاء الإدارى بطنطا ـ الدائرة الثالثة ـ صادر بجلسة 2012/10/8 فى الدعوى رقم 15969 لسنة 13 ق ( وليس 5969 ق 19 )

ونص الحكم ( حكمت المحكمة بقبول طلب إلغاء المطعون فيه شكلاً ، وبوقف تنفيذ القرار المطعون فيه رقم 163 لسنة 2012 الصادر من وزير الأوقاف بتاريخ 2012/8/30 ، مع ما يترتب على ذلك من آثار أخصها عودته لجهة عمله المنقول منها بمديريةالأوقاف بالغربية وذلك على النحو المبين بالأسباب ، مع تنفيذ الحكم بمسودته ودون إعلان ، وألزمت الجهة الإدارية مصروفات هذا الطلب ، وأمرت بإحالة الدعوى إلى هيئة مفوضي الدولة لتحضيرها وإعداد تقرير بالرأى القانوني فى طلبي الإلغاء والتعويض )


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق