]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

اسئلةعن موقف اليسار

بواسطة: محمود فنون  |  بتاريخ: 2012-11-13 ، الوقت: 16:48:51
  • تقييم المقالة:

 

اسئلة عن موقف اليسار

محمود فنون

13\11\2012م

محمد يعتقد ان الثورة هي بقيادة الشيوعيين

وانها ثورة تحرر ديموقراطي

وان هناك فرق بين من هم في الداخل ومن هم في الخارج.

محمد تجنب الحديث عن دور الامريكان في الخراب القائم في سوريا وتغافل عن دورهم في تشكيل الائتلاف

محمد نشر بيان الكتلة الوطنية التي يعتقد انها كتلة اليسار ,وهذه الكتلة اعلنت تأيدها للمجلس الوطني الجديد وتأييدها للائتلاف الستيني الجديد .

من المعلوم ان ادوارد جيرجيان السفير الامريكي السابق في سوريا هو صاحب فكرة الائتلاف وبدعوة من هيلاري كلنتون وأن رياض سيف المتأمرك هو الذي قدم المشروع وتم تشكيل الائتلاف باشراف الامريكان والقطريين والاتراك.

من المفروض ان التيارات اليسارية معادية لأمريكا وذلك قبل ان تندرج في منظمات الNGOsوقبل ان تتعود على الخيرات الامريكية والرفاه الامريكي .

لذلك اوجه هذه الاسئلة:

 

يا محمد ايها الصديق العزيز :ما هو دور اليسار في تشكيل الائتلاف الامريكي الستيني الذي قدمه السفير الامريكي السابق في سوريا بواسطة رياض سيف ؟
وهل حصل الشيوعيون الذين تؤيدهم على نصيب فيه ؟وهل هم مستعدون لطلب القصف الامريكي والحظر الجوي وما شابه ؟وهل يطالهم نصيب من الدولارات الامريكية التي تقدمها قطر ؟وهل حصل الواحد منهم على مصروف جيب كافي في قطر ؟وهل حصلوا في الفنادق على اجنحة تليق بمقامهم ودورهم في خدمة امريكا الحبيبة.
لماذا لا تصحوا ام انك ذهبت الى هناك؟.
ان كل شخص حتى لو كان ضد الاسد ونظام الاسد كل شخص عاقل لا يمكن ان يكون مع ائتلاف الشر الامريكي  ضد الامة العربية ,ولا يمكن ان يكون مع القصف على سوريا من اي طرف كان .واذا توقف المرتزقة من الجيش الحر وانسحبوا الى تركيا فان الطائرات والمدفعية السورية ستكف عن القصف المدمر للاخضر واليابس.
يا محمد ..يا محمد ان امريكا وتركيا وقطر وبواسطة المخابرات هم من شكلوا القيادة السورية وعلى مقاسهم وهم الذين بذلوا جهودا مضنية لتأجيل الصراعات بينهم الى حين طرد الاسد لتبدأ مرحلة ومراحل صراع تدميري متواصل .اليس هذا ما حصل في العراق 
ان رئاسة الائتلاف ليست شرفا لأي يساري بل انني شخصيا ابريء اليسار من هذا الجورج الذي لعق اقدام الامريكان ونصبوه كي يستعملوه مثل البمبرز فيملاونه بالقاذورات ثم يرمونه في الزبالة مهما تواضع لخدمتهم .فاتجاههم هو التيارات الدينية وبواسطة انتخابات تتنافس فيها القوى المستعدة لخدمة الاجندة الامريكية لا غير


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق