]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

القهقهة .......وهم ينادون بتطبيق الشريعة لماذا ؟

بواسطة: عادل حسان  |  بتاريخ: 2012-11-11 ، الوقت: 16:30:01
  • تقييم المقالة:

عندما يخرج علينا احد قتلة السادات ليطالب بتطبيق الشريعة الاسلامية ..........الا يستحق هذا القهقهة بصوت عالى فهل من الشريعة اباحة قتل مسلم لمسلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عندما يخرج علينا أحد من قاموا بتوزيع صور لممثلة امام محكمة مهما يكن السبب وصور عارية فاضحة مهما كان السبب يطالب بتطبيق الشريعة الاسلامية فهل من الشريعة أو الدين أن تفضح من ستره الله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عندما يخرج علينا من أتهم فى جريمة زنا وتحول الموضوع الى المحكمة ومهما كان الأمر فهل يعقل ان يكون هذا فى مقدمة من يطالبون بتطبيق الشريعة الاسلامية ....الا يستحق هذا القهقهة بصوت عالى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أن يخرج علينا من اتهم فى قضية الكلية الحربية واتهم بقتل اكثر من ظابط مصرى أى انه مصرى وقتل مصريين فهل اباحت له الشريعة أن يقتل مسلمآ مثله مهما كان الأمر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هؤلاء وامثالهم من النماذج السيئة كان لايصح ولايعقل أن يكونوا فى مقدمة من يطالبون بتطبيق الشريعة الاسلامية مهما يكون الأمر فبهذه الطريقة لن يقتنع الكثيرون بما يقولون أو يدعون له ثم والأمر الأهم مصر دولة اسلامية ودستورها دائمآ يقر بهذا منذ دستور 1923 وغيره من الدساتير تقر رسميآ بهذا وهى دساتير اعدت بعناية وحرفة وليس كدستور الدولة الذى يتم اعداده هذه الايام وبه من الخطاء ما لايجعله ان لايصلح كدستور لمدرسة او منطقة صغيرة لما يحتوى عليه من الأخطاء الفادحة فى حق كل مصرى ويسىء الى الاسلام أكثر مما يمجده ويظهر عظمته ......يا سادة مصر كانت اسلامية وستظل اسلامية ان شاء الله وليست بحاجة الى قوانين من ابتكار القتلة والمجرمين حتى لاتتحول الى افغانستان جديدة واسالوا اهل افغانستان ماذا حدث للناس منذ تم تطبيق دستور للشريعة الاسلامية فلم تتقدم خطوة الى الامام واصبحت من افقر خمسة دول فى العالم كله واصبحت تعيش على تهريب المخدرات وهى البلد التى تطبق الشريعة كما يقولون ......يا سادة تطبيق الشريعة ليست قوانين مكتوبة فقط نرددها بل هى قوانين نعمل بها ونقتنع بها من داخلنا ونسير على نهجها وليس مجرد دستور مكتوب فقط نتباهى به ولانعمل بما جاء فيه والا هل من الشريعة الافراج عن الارهابيين والذين يهددون حياة الناس وكاننا ندعو الى انتشار الارهاب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ دعونا لانضع الدستور وتطبيق الشريعة حجة حتى يتمكن هؤلاء من مساعدة أمريكا وتنفيذ حلمها الاكبر الذى تريد تحقيقه اكرامآ لاسرائيل وهو تقسيم مصر واسألوا اهل سيناء عما يحدث بها حاليآ الشريعة مبدأ واقتناع وحب يعيش بداخل الانسان نفسه ويقتنع به أولآ وبعد ذلك من الطبيعى أن يقوم بتنفيذه


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • Randa Freed | 2012-12-23
    انها حقآ مسخرة والله ما يحدث حاليآ على الساحة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!ربنا يستر على مصر ....مقالاتك متميزة بلغة سهلة تجعلنا نفهم جيدآ الواقع الذى نعيشه الآن فشكرآ استاذ عادل حسان على هذه المقالات التى ابحث عنها وانتظرها دائمآ الف شكر

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق