]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . 

ترتيب امريكي وتنفيذ قطري

بواسطة: محمود فنون  |  بتاريخ: 2012-11-10 ، الوقت: 09:20:52
  • تقييم المقالة:

 

ترتيب امريكي وتنفيذ قطري محمود فنون 10\11\2012م
يعاد اعادة بناء وتشكيل الهيكل القيادي لما يسمى المعارضة السورية وذلك بناء على طلب "الأخت"هيلاري كلنتون.
وهناك محاولات أخرى لاستكمال الصورة وتشكيل امانة اوسع باشراف السفير الامريكي السابق في دمشق.
وأوردت الوكالات المتتبعة للاخبار ما نقتطفه من جريدة السفير

"..."وتعرض المجلس الوطني إلى ضربة قوية، مع إعلان «لجان التنسيق المحلية»، في بيان، انسحابها منه «بعد نتائج إعادة الهيكلة المخيبة للآمال».

وأوضحت الناطقة باسم «اللجان» ريما فليحان، في اتصال هاتفي مع وكالة «فرانس برس»، إن «هناك سيطرة شبه كاملة لجماعة الإخوان المسلمين على المجلس»، والانسحاب جاء بعد أن تبين أن «شيئاً لم يتغير في أداء المجلس رغم مشروع الإصلاح، وأن التركيبة الجديدة كرست سيطرة فئة معينة وغلبت طابعاً واحداً»، في إشارة مبطنة إلى سيطرة جماعة الإخوان المسلمين على المجلس. وأكدت أن لجان التنسيق تشكل جزءا من «مبادرة الهيئة الوطنية» التي بدأت المعارضة مناقشتها في الدوحة، معربة عن أملها في إقرار المبادرة.

عن السفير اللبنانية"
ان القيادة الامريكية للثورة السورية مصممة على ترتيب البيت السوري قبل سقوط الاسد ,وهي مصممة على ترتيبه بما يحمي مصالح جهات أجنبية ,ليكون الحكم الجديد هو المقاول من الباطن للمصالح الاجنبية مثله مثل حكم ذاتي محدود الصلاحيات ,ويتبع مركزا مهيمنا.
هذا المركز هو الذي يمول وهو الذي يقود.
ان الاسلام السياسي قد تعهد بالمشاركة في هذه المقاولة مع كل القوى التي باعت سوريا للشيطان.
ان هذه القوى جميعا تدمر سوريا لصالح الغرب والرجعيات العربية وعلى ايدي مقاولي قطع الزيتونالفلسطيني من المتعهدين العرب لصالح الاستيطان الصهيوني ,بل ما هو اسوأ كثيرا 
ان امتنا تعرف وسوف تعرف مجددا ان امريكا عدوة لها ,وان الذين يتعاونون معها ويعاونوها على ذبحنا هم كذلك في صف الاعداء مهما كان لبوسهم.
ان الذين يجتمعون في فنادق قطر وينامون في اجنحتها الفارهة انما هم مجندون وجواسيس إخباريين وجواسيس سياسيين وأنذال ,يرتضون الذلة والمهانة من أجل ذبح سوريا وحزب الله ولبنان وإيران لمصلحة إسرائيل وأمريكا 
ان اسرائيل قد تحولت بقدرة قادر الى صاحبة وعد الهي في فلسطين ,وأصبح الفلسطينيون عقبة في طريق تحقيق هذا الوعد. والمريدون معبأون ان أحزابهم تستهدف معاداة اسرائيل في المستقبل ولا بأس ان يصادقوها ويخدموها الآن.كوكما ان التنسيق الامني مع اسرائيل  مصلحة وطنية عليا,كذلك فان التعاون مع اسرائيل والعمل على ازالة أعدائها من طريقها هو مصلحة الاهية عليا لا نعلمها الله يعلمها وانتم تبلعون . اللهم بارك لأمريكا في مالها ولقطر والسعودية كذلك "ما نقصت صدقة من مال" اللهم بارك لأمريكا في سلاحها ,ما دمنا نحصل عليه لخدمتها وتحقيق أجندتها . اللهم اعز الإسلام بامريكا وبريطانيا وفرنسا . اللهم كما ساعدتنا على خدمة امريكا في افغانستان وفي العراق ,ساعدنا على تحقيق الاهداف الامريكية والصهيونية في سوريا ولبنان يا عليّ يا قدير . اللهم مكنا من كشف اسرار السلاح السوري وتسليمها لولية نعمتنا امريكا يا رب العالمين اللهم أوقع القواعد العسكرية السورية في أيدي الاسرائيليين والامريكان . اللهم مكنا من كشف اسرار حزب الله وسلاحه ومكنا من تدمير الحزب واعوانه الشياطين حتى ترضى عنا امريكا واسرائيل اللهم انت ترى :فقد تعهدت قطر ان نكون الرجال المخلصين للاجندة الامريكية وعلى ضمانتها ,اللهم ل تخزي قطر بسببنا ومكنا من تدمير كا سوريا حجرا على حجر . يا كاشف الاسرار مكنا من تجنيد ضباط بلادنا وقياداتها العسكرية ليصبحوا عملاء للسي آي ايه ويساهموا في تدمير البلاد والعباد وكشف أسرارها نحن نتكل على امريك يا الله وهي تكلف اعوانها لخدمتنا والانفاق على نذالتنا وخستنا فاجعل الخسة والنذالة موضة العصر يا رب العالمين  . اللهم مكنا من الكذب والتزوير ومكنا من تلوين جلودنا كلما رغبت امريكا . رب اجعلها تذيقنا من هوانها اللذيذ وخستها الحلوة . ومكنا من نشر الذلة والخساسة بين عبادك الصالحين آمين ..آمين ..آمين      
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق