]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

شرع الله ام شرع المتأسلمين

بواسطة: محمد ممدوح شعبان  |  بتاريخ: 2012-11-09 ، الوقت: 15:11:27
  • تقييم المقالة:

منذ ما يقرب الثلاثة اسابيع و نحن نشاهد و نقرأ من يقول انتظروا تحرير مصر من الليبراليين و العلمانيين و من يقول مصر ستعود اسلامية و من يقول سيدخل الاسلام مصر يوم الجمعة القادم .. لدرجة انني ظننت لوهلة انهم يتحدثوا عن بلاد الفرس و الروم و انه حان وقت غزوها ليدخلها الاسلام ..!!
و اليوم لفت نظري شيئا غريبا .. فلقد جلست قرابة الساعتين اشاهد الحشد الكبير الذي و بكل قوة كان يهتف "الشعب يريد تطبيق شرع الله"... رأيت اعلاما كثيرة منها ما هو اسود تماما و كلنا نعلم من هم هؤلاء .. و رأيت ايضا من يحمل علم السعودية !! .. و هناك ايضا من يحمل علم سوريا .. فرحت كثيرا فلقد ظننت انها دعوة للوحدة العربية و لكن كان السؤال : اين علم مصر ؟!! ...  وكانت المفاجأة عندما رأيت علي احد مواقع التواصل الاجتماعي ردا علي سؤالي .. فالاخوة يعتبروا نسر علم مصر "بدعة" . !!
و جائت صدمتي الاخري عندما علمت انهم مسحوا صور الشهداء من شارع محمد محمود و كتبوا ايات قرانية علي الجدران . فهل هذا شرع الله ؟
كلنا مسلمون ... و كلنا نعمل من اجل لقاء وجة ربنا الكريم ولكن ... بالوسطية . و هذا ما امرنا
به رسولنا محمد "صلي الله عليه و سلم"  . 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق