]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

إلي محمد مرسي : تبقي الأسود أسود .بقلم سلوي أحمد

بواسطة: سلوى أحمد  |  بتاريخ: 2012-11-03 ، الوقت: 14:33:08
  • تقييم المقالة:

   عندما يخرج علينا محمد مرسي في مؤتمر صحفي عقب اداء صلاة الجمعة ليصف الرئيس مبارك بالمجرم السابق فلابد ان نقول له الزم ادبك عندما تتحدث عن الابطال فان من تصفه بالمجرم السابق كان علي الجبهه يحارب قبل ان تولد انت  كان قائد للقوات الجويه يخطط لاستعادة الارض والكرامة وقت ان كنت انت طالبا في الثانوية العامة كان يقاتل ويكافح من اجل ان يبني مصر في الوقت الذي كنت انت تخطط  لمجدك الشخصي وتنشر افكار جماعتك ان مبارك الذي تصفه بالمجرم السابق هو من تقف انت الان وسط انجازاته التي صنعها بالعرق والدم تقف لتسبه وتهينه في الوقت الذي تتمتع فيه بما صنعت يداه 

  ان المجرمين يعرفون انفسهم جيدا فمبارك الذي تخلي تاركا السلطة دون ادني مقاومة ليس بمجرم يا عياط ان مبارك الذي قبل بان يهان ويسب ويحاكم ليحافظ علي مصر وشعبها فضحي بكل شئ من اجلها ليس بمجرم يا عياط ان مبارك هذا الرجل الذي تجاورز عمره الثمانين عاما ولم يهرب كما فعل غيره بل ظل يواجه مصيره ايا ما كان هذا المصير دون خوف ليثبت للعالم كله ان المقاتل المصري ابدا لا يهرب مهما كانت الاسباب ليس بمجرم ايها العياط وليتك تمتلك  نصف تلك الشجاعة التي ملكها من وصفته انت بالمجرم ولن اقول لك  اذهب لتحارب فقط تحرك لاداء صلاتك دون ان تصطحب معك الاف الجنود وتحول المكان الذي تذهب اليه الي ثكنه عسكرية وليتك وبعد كل هذا شعرت بالامان بل ورغم كل هذا العدد بدا عليك الزعر والخوف وكأنك وسط تجمع من الاعداء وليس ابناء الوطن الذي من المفترض انك رئيسه .

   ان مبارك وان كنت لا تعلم هو بطل كان وسيظل وسيبقي مهما حاول المغرضون والحاقدون والحاسدون والمنافقون ان يثبتوا غير ذلك فمصر تلك التي بناها وحرر اراضيها شاهدة علي ان مبارك بطل رغم انف الجميع واذا كان فشلك في ادراة البلاد وعدم قدرتك علي اكتساب هيبة مبارك حتي وهو مريض خلف الاسوار قد اجج نار الغيرة والحقد في قلبك فاعلم ان كلماتك لن تنقص من قدر مبارك او من مكانته  شيئا لانه مبارك اكبر من تلك الكلمات الحاقدة , اعلم ايضا ان من تجمعهم من اهلك وعشيرتك ليصفقوا لك ويطبلون فتظن بذلك انك الرئيس الذي ليس قبله ولا بعده لا يمثلون شئ بالنسبة  لشعب تعداده بالملايين اعلم ان مبارك محفور في قلوب المصريين وان الايام كفيلة بان تظهر الحقائق وتوضح من المجرم الحقيقي ومن البرئ اعلم انك تحتاج الي مئات السنين لتصنع تاريخا كتاريخ مبارك و لن تستطيع .

   الي محمد مرسي اقول يكفيك كلاما واذا كنت حقا تري في نفسك هذا البطل المغوار فارنا ذلك علي أرض الواقع لاننا شبعنا خطبا ووعظا وكلاما لا يثمن ولا يغني من جوع وبدلا من ان تهين مبارك فعليك ان   تشكره فكل مكان تخطو  فيه قدمك في شرق مصر وغربها في شمالها وجنوبها صنعه مبارك ووقت ان تصنع انت ربع ما صنعه مبارك فلتأتي الينا وتتحدث . وقبل ان اجد من يرفض هذا الاسلوب في الكلام  ويطالبني باحترام الرجل الذي يمثل مصر الان والذي يبلغ من العمر ستين عاما اقول عندما يتعلم هذا الرجل احترام من هم اكبر منه سنا ومكانه طالبوني بان احترمه .

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • a7medlawer | 2012-11-11
    اتفق مع الاخ وحيد فى جزئية ان الرئيس مبارك او مرسى لا اقبل اهانتهم ولكن عندما تاتى الاهانة من مرسى الى الرئيس مبارك فهذا تطاول لا يقبل ويجب الاعتزار عنه او الرد عليه كما فعلت الاخت الكريمة سلوى
  • الامير الشهابي | 2012-11-08

     االحقيقه  من المعيب لم يدعي أنه خرج من قلب الصناديق  ان يحشر نفسه  في الصناديق  ..معيب هذا الكلام  بحق شعب مصر

     وعلى كل حال سيأتي يوم سيعرف الشعب العربي المصري  حجم الكارثه التي حلت  به  من الاحزاب  التي تلبس الدين  لأغراضها

    ولايمهمها من مصر ألا أن يكون  الكرسي أخي الفاضل  ولن أقول الرئيس  فكلمة أخي ربما تعطيني التأدب  عند الحديث عنك

  • د. وحيد الفخرانى | 2012-11-03
    عزيزتى / سلوى . . . أرفض إهانة مبارك . . وأرفض إهانة مرسى . . لأن الأول كان رئيساً لمصر على مدى ثلاثين عاماً ، والأخر رئيس مصر الحالى . . وكلاهما رمزاً لمصر فى الماضى والحاضر . . وإهانة رموز مصر مرفوضة نهائياً . .

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق