]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

النصابين والمحتالين إلى مزابل التاريخ/د وليد خالد القدوة

بواسطة: د/ وليد خالد القدوة  |  بتاريخ: 2012-11-01 ، الوقت: 18:23:23
  • تقييم المقالة:

 

    قال العالم والمفكر ألبرت أينشتاين ( إن المجتمع لا يصبح خطراً بسبب أولئك الذين يتسببون بالأذى- النصابون والمحتالون والمجرمون - ولكن بسبب وجود من لا يحرك ساكناً تجاههم )
يجب أن يعلم النصابون و المحتالون الذين يعبثون بأمن واستقرار الوطن و المواطن في الضفة و القطاع إنهم سيدفعون ثمن جرائمهم عاجلاً أم أجلاً ... وإذا لم يدفعوا ثمن هذه الجرائم البشعة في حياتهم فإن أبنائهم و أبناء أبناءهم سيدفعون الثمن ... هذه حقيقة يجب أن تبقى راسخة لدى كل أصحاب الضمائر الميتة الذين يسعون للثراء الفاحش على حساب شعبنا الصابر المرابط على هذه الأرض المقدسة .
النصابون و المحتالون يستغلون الظروف الصعبة و المأساوية التي يمر بها قطاع غزة من أجل تهجير الشباب إلى كندا و أوروبا وبذلك نستطيع القول أن هؤلاء العابثون ارتكبوا جريمة مزدوجة ... 
- تهجير جزء من أبناء شعبنا الفلسطيني ، وهذا يتنافى مع المبادئ و القيم الإنسانية والأخلاقية ، كما يتنافى مع البرامج السياسية للفصائل الفلسطينية التي تناضل من أجل تثبيت أبناء شعبنا على هذه الأرض المقدسة 
- النصب و الاحتيال على المواطنين من خلال أفعالهم و أقوالهم الكاذبة و المنحرفة و الخبيثة وهم بذلك يصنفون ضمن المنافقين .
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( آية المنافق ثلاث إذا حدث كذب ، وإذا وعد أخلف ، و إذا ائتمن خان )
من هذا المنطلق أناشد كل المخلصين و الشرفاء من أبناء شعبنا الفلسطيني بضرورة فضح هؤلاء النصابين و كشف أساليبهم الحقيرة التي تتنافى مع ديننا الإسلامي الحنيف حفاظاً على تماسك مجتمعنا الفلسطيني من الجراثيم البشرية التي تعبث بأمن و استقرار الوطن والمواطن وليعلم النصابين و المحتالين إنهم سيسقطون كأوراق الخريف ... ومصيرهم الطبيعي والحتمي إلى مزابل التاريخ مع العملاء و الجواسيس .
« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق