]]>
خواطر :
ما الحياة الدنيا إلا أمواج في مد و جزر مستمر... أرحام تدفع و تراب يبلع...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

ردود افعال الادارة الامريكية بعد احداث 11 سبتمبر

بواسطة: عباس السوداني  |  بتاريخ: 2012-10-29 ، الوقت: 10:32:15
  • تقييم المقالة:

ردود افعال الادارة الامريكية بعد احداث 11سبتمبر.........

سنعلنها حربا صليبة .. من لم يكن معنا فهوضدنا .. سنعتقل كل من انتهت فترة اقامته ولم يغادر الولايات المتحدة ..سندمر البلدان التي قدمت تسهيلات للارهابيين ..!!! هذه التصريحات صدرت عن جورج بوش ووزير الدفاع دونالد رامس فيلد ووزير العدل الامريكي جون اشكروف الذي انقل لكم فقرة من خطابه المتشنج ((فليكن هذا تحذيرا للارهابيين الموجودين بيننا. اذا نتهت

مدّة تاشيرة دخولك ولو ليومواحد ,,, فسنعتقلك واذا خرقت قانونا محليا فسنزج بك في السجن ونواظب على حجزك قدر المستطاع)) حيث تم بعد ذلك اعتقال 1200 من غير المواطنين خلال بضعة اشهر .. ولم يكن معروفا كم ارهابي من بين هؤلاء تم اعتقالهم ,حيث لم يتم توجيه تهم متعلقة بالارهاب الا لقلة منهم وكان هذا اجراء اعتباطي من قبل الحكومة الامريكية ..والذي جرفت الحكومة الامريكية بموجبه الكثير من العرب والمسلمين.
والجدير بالذكر ان الادارة الامريكية وخاصة وزارة الدفاع باشرت باجراءات اما تصيب واما تخيب.. حسب الكاتب اليسون باركر .والذي سجن بموجبها 1200 من غير المواطنين 752 منهم بتهمة خرق قوانين الهجرة .اعترفت وزارة العدل بعدها بان المحتجزين الاصليين لم يتم اتهام اي منهم بجرائم مرتبطة بالارهاب او اعتداءات 11سبتمبر وتم اطلاق سراحهم في شباط عام 2002..
كل هذه الاجراءات كانت قبل ان تباشر الادارة الامريكية بالتحقيق في احداث برجي التجارة العالمية .. بل بالعكس كانت الحكومة الامريكية تعرقل سير التحقيقات وتعطل تشكيل الكونكرس اللجان الخاصة بذلك . ومن الطريف في الامر ان هذه الحكومة انفقت 40 مليون دولار في التحقيق في فضيحة مونيكا لوينسكي بينما انفقت 600الف دولار على تحقيقات احداث برجي التجارة وتعمدها في اخفاء الادلة وتعطيل التحقيقات ذات الصلة ...كما تعمدت اخفاء 28 صفحة من التقرير والبالغة صفحاته 800 صفحة وذلك لصلتها بتسليح العراق بالاسلحة البايولوجية وتدريب الكوادر العراقية على تلك الاسلحة .
اما احداث برجي التجارة, فقد كانت وكالة الستخبارات الامريكية لديها معلومات مهمة قبيل هذه الاعتداءات. ولم تبادر باي اجراءات وقائية لذلك, علاوة على الاكاذيب التي مارستها حكومة بوش في تضليل الراي العام الامريكي والدولي واتهام دولا لاعلاقة لها بعملية 11 سبتمبر واتخاذها ذريعة لتدمير واحتلال شعوب امنة باسم الحرب على الارهاب المزعوم .

« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق