]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . 

يا حيف

بواسطة: محمود فنون  |  بتاريخ: 2012-10-24 ، الوقت: 21:17:19
  • تقييم المقالة:

 

يا حيف

 

يا حيف.. ياااااحيف ..اخ يا حيف
حكام باسم العرب ..عم تحكم كيف؟
سوريا العدو صارت..؟ وإسرائيل ضيف..؟
كيف..؟ كيف
هادا التآمر .. يا حيف..
عالشعب السوري.. يا حيف"(اغنية محورة لمغني عراقي)

 

المغني العراقي  يغني ويسأل في اغنيته سؤالا

  السؤال ليس استفساريا  فحسب بل استنكاري .فهؤلاء الحكام عملاء وجواسيس للغرب الاستعماري .هم جزء من الاتباع على شكل عبيد وليس لهم كرامة قومية

ذلك ليس من الآن بل ابا عن جدّ : في السعودية وقطر وكل الملكيات التي صنعتها بريطانيا وأصبحوا بهذا جنودها وبعد ذلك جنود النظام الاستعماري كله .امس جاء امير قطر وطرح صراحة وعلانية على قيادة حماس ان تقبل ما تقبل به اسرائيل .

هو ليس وسيطا من جانب الفلسطيني ,هو وسيط وعراب من جانب اسرائيل ,وهم كلهم مع اسرائيل ومع الغرب ومع تدمير سوريا .ولهم قوى تابعة تنطق باسمهم .قوى منتشرة في الNGOs ولهم اتباع في القوى السياسية الرجعية والقوى الطامعة في حكم سوريا على جثة سوريا وجثث الشعب السوري .ان أجداد هؤلاء الحكام تآمروا على فلسطين وهم اليوم يتآمرون على ليبيا وتونس ومصر واليمن ويكثفون مؤامراتهم على سوريا وصولا الى تدميرها وتدمير كل مركباتها الاقتصادية والاجتماعية والسياسية والعسكرية والتسليح

 كل هذا خدمة لاسرائيل ونزولا عند رغبة امريكا .

ان فكرة القومية  العربية هي فكرة معادية بالنسبة لهؤلاء ويدعمون مواقفهم بالفتاوي الغبية من شيوخ السلاطين العملاء الذين ينظّرون بأن القومية مستوردة وحرام وما الى ذلك كي يتحرر هؤلاء الحكام من التزاماتهم القومية ويخونوا الامة.

هم ومعهم قطيع من رجال الدين التابعين للسلطان يمهدون الطريق للمجرم الامبريالي  بل يقومون بأدوار قذرة وسخة تتماشى مع وساختهم وحقارتهم ,ادوار معادية للامة العربية وتخونها وتخون مصالحها وجماهيرها .هؤلاء نظم خيانية وعلى رأسها ملوك ورؤساء خونة .

وهم بما يملكون من مقدرات ..(.امول توظيف سلطان  تهديد ) تمكنوا من تجنيد وتوظيف طاقات كبيرة معهم   ثم

ثم

تمكن التنسيق الامني من استدرار مظاهر تأييد من العملاء ,عملاء اسرائيل والاردن وتركيا والخليج وامريكا وكل الدول الغربية ,كلهم يرفعون عقائرهم تأييدا لهذه الدول ولحرب امريكا واسرائيل على سوريا وعلى الثورات العربية التي انطلق حراكها فأخرسوه وجيروه لخدمة الرجعيات المحلية والامبريالية الامريكية .

انهم جميعا يشكلون جوقة واحدة تصفق لتدمير سوريا وتهاجم تأخر الناتو في توجيه الضربات القاتلة لحسم المعركة والاجهاز نهاءيا على سوريا

 يقف الى جانب هؤلاء كل الطامعين في خدمة السيد الامريكي من خلال كراسي الحكم اشباه كرزاي وعلى انقاض سوريا والدم المسفوح ظلما وعدوانا .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق