]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . 

الشعب لا يريد ولكن الشعب يريد

بواسطة: عبد القادر بوحريس  |  بتاريخ: 2012-10-23 ، الوقت: 14:47:24
  • تقييم المقالة:

الشعب لا يريد ولكن الشعب يريد
دم الأطفال يروي ترابك، سورية البكاء عليك صار حراما لأن الدموع لا تصنع النصر والحريّة وإنّما الرّشاش من يزغرد من بهجة النصر وموت العدو،أيّها الواقفون خلف صور الإستسلام عفوا أقصد السلام والمصالحة أما آن لكم أن تقولوا لا للقتل لا للظلم لا لذبح الأرواح لا لدفن الطفولة داخل الطّفل لا للنِّفاق والتآمر لا للمتجرة بقضايا البشر.

متى ترى أص

حاب العمائم تراهم يرقصون على إيقاع الجوق الأمريكي ،أو يلوحون بتلك السيوف آه يا مهنّد حتى أنت اصبحت ذليلا وكنت بالأمس تردع الأعداء وتضرف فوق الأعناق وها أنت اليوم تلين لهم وكأنّك عذراء في خدرها،سيدي أبو تمام لقد لحنت لما قلت السَّيْفُ أَصْدَقُ إِنْبَاءً مِنَ الكُتُبِ ****في حدهِ الحدُّ بينَ الجدِّ واللَّعبِ ،فقد أصبح في حدّه الذل والهوان واللّعب.

أيّها القاعدون يكفي أوهاما ويكفي أحلاما كان جدي حالما ومات كذلك وأبي قد كان ايضا حالما ومات كذلك ،لا أا لا أريد أن اكون حالما ,اموت مخدوعا في ديني عرقي وبلدي لا فإني أكفر الآن أكفر بتمثال الحرية وبيغ بان ،قد لا اعيش سيدا أو ملكا ولكني لن أعيش حالما،أيّتها القطط الكبيرة تأكلين أولادك حينما تجوعين وتجوعينهم كي تشبعي ،المكر والخديعة شعاركم وللأسف نصدقكم كل مرة تكذبون علينا.

أيّها الواقفون خلف الصور الشعب لا يريدإسقاط النظام ولكن الشعب يريد الحرية والتفكير كإنسان وليس حشرة، الشعب لا يريد نصرتكم ولكن الشعب يريد أن تتوقفوا عن بيع دمائه الشعب يريد أن لا تتاجروا بقضاياه سيدتي الجزيرة الدم العربي ليس**فيلم دراكيلا** لقد تاجرتم في قضية فلسطين وبعتموها بثمن بخس في سوق الأمم المتحدة إلى حفدة القردة والخنازير،أموالنا وحقوقنا حلال عليكم فلن نخسر شيئا لأننا لم نملكها منذ البداية إنا لا نبغي السلطان لأن العربي المسلم لم يمتلك السلطة منذ فجر الدولة العبّاسية فالفرس هم من أقامها أمذا الحاكم الهاشمي فلم يكن سوى دمية قش ،كثر الزنادقة وكثرت الإساءة للإسلام وللحاكم وللعربي ولبني هاشم والحاكم لا يحرك ساكنا،واليوم آية اللات ونصر اللات يواصلون دعم بثار الأثد لأنهم درسوا التاريخ وأسقطوه على الحاضر أمّا نحن درسنا التاريخ ربما ولكنا أسقطنا حاضرنا عليه،نفتخر بخرافات المغازي والسير ونقول بصوت عال /خيبر خيبر يا يهود/ أيها الناس من جاهد في خيبر لا يرتدي نصف سروال شبه عار من جاهد في خيبر لم يغير صورة الفايسبوك لأنه غاضب من أعداء الإسلام من جاهد في خيبر لم يرقص مع أوباما بالسيف يا سيد*أبونا*غزوة خيبر لم تكن بسبب جلد منفوخ.

أيّها الناس التاريخ لا يعيد نفسه ابدا ولكننا نصنعه ،أيّها العلماء والمثقفون والأساتذة ...يا الله أنت رجاؤنا ثم أنتم فكوا القيد وهيّا إلى الجدّ فوالله قد بلغ السيل الزبى.

« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق