]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

استمراراً لجهودها في الارتقاء بخدمات الرعاية الصحية عن بعد، تيلي ميد إنترناشيونال تطلق خدمة "الاستشارة التليفونية"

بواسطة: Waleed Atya  |  بتاريخ: 2012-10-23 ، الوقت: 14:07:25
  • تقييم المقالة:

تيلي ميد إنترناشيونال، أول شركة لتقديم الخدمة الصحية عن بعد في مصر، تطلق خدمة االاستشارة التليفونية" وهي الخدمة التي تمثل عنصراً رئيسياً ضمن خدمات الرعاية الصحية عن بعد، ويعد قطاع الرعاية الصحية عن بعد واحد من القطاعات الأسرع نمواً في جميع أنحاء العالم.

"الاستشارة التليفونية" هي خدمة بسيطة وسهلة الاستخدام وبما يسمح بتنظيم المعاملات بين الطبيب والمريض. فيتمكن الأطباء من اختيار الوقت الأكثر ملاءمة لتلقي المكالمات الهاتفية وفي نفس الوقت يكون المرضى قادرين على تحديد الوقت الأنسب لهم من الجدول المتاح للأطباء المطلوبين.  وهو ما يضمن أن تتم الاستشارة بسهولة ويسر ودون عناء من ناحية الطبيب أو المريض.

يأتي إطلاق خدمة "الاستشارة التليفونية" كجزء من الجهود المتواصلة التي تقوم بها شركة تيلي ميد إنترناشيونال لتقديم خدمة أفضل للمستخدمين، وقد تم إتاحة خدمة الـ "استشارة التليفونية"  عبر بوابة www.sehaclip.com وهي البوابة الفريدة من نوعها والمتخصصة في عرض الفيديوهات الطبية.

تأسست تيلي ميد إنترناشيونال في عام 2008 كاستجابة للتطورات الحديثة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتي ترتب عليها تحديث أشكال الاستفادة من الخدمات الصحية حول العالم.

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق