]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

قوة خارقة

بواسطة: خالد اسماعيل احمدالسيكاني  |  بتاريخ: 2012-10-22 ، الوقت: 17:34:29
  • تقييم المقالة:

قوة خيالية خارقة

 

قال الراوي:كنت اعمل لدى مزارع بأجور نصف سنوية كما كانت العادة في ذلك الزمان  ومن الصدف العجيبة أنه يوما كان لدينا موسم حصاد وكان لدينا 3 عمال مأجورين و معنا ابنة صاحب المزرعة التي كانت تلم القش.و مع أبيها طبعا .عامل من قوميتي وعاملان من قوم آخر وكان هذان العاملان يستحقراني أمام ابنة الملاك ويستخفان بي ...سألني الشخص الثالث الذي هو من قوميتي لماذا لا تجيبهما ؟ لماذا انت ساكت هكذا ؟

فقلت انا لا استطيع عليهما ،لا استطيع مقا ومتهما  . فقال له : قل شيئا وعلي الباقي . وعاد الرجلان إلى الاستهزاء بي  .فردّ ت على الرجلين بما يناسبهما . فحاولا مصاعتي ليبينا قوتهما أمام الفتاة .

ولم يشاهدا الاّ أنهما معلقان في السماء .حيث وفى بوعده معي .فرفع بكل يد واحدا منهما كأنهما ريشتان  وقال لهما اتتوبان ؟ام انطح احدكما بالآخر .؟ فعندها تعجبوا جميعا من قوة هذا الرجل .ومضى الرجلان وتركا الساحة ولم يكملا العمل .وعوض صاحب العمل بتعويض عملهما له .

فاستغربت من قوة هذا الرجل وشكرته على أنقاضه لي من هذه الورطة .ثم سأله كيف اكتسبت هذه القوة الخارقة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فأجابه كلكم بإمكانكم أن تكونوا مثلي لو أردتم .واستأنف قال :كنت طفلا ،فولدت بقرتنا عجلا فحملته الى سطح البناية وأنزلته .ثم تابعت ذلك كل يوم مرارا وتكرارا،وكل يوم يكبر العجل ويزداد وزنا وأنا اكبر وازداد قوة على قوة .وهكذا أصبحت قويا شيئا  فشيئا ويوما بعد يوم .وهذه من سنن الله في الكون ولكل فعل رد فعل ....ولا عجب .

بقلمي المتواضع   

 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق