]]>
خواطر :
يا فؤادي ، لما هددتني بالهجر و لم يبقى لي سواك في الأنس...كيف حال المضجع في غياب الرفيق المبجلُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

شكرا لك فيليكس باومجارتنر !!

بواسطة: محمد جواد القيسي  |  بتاريخ: 2012-10-17 ، الوقت: 17:55:29
  • تقييم المقالة:

 

( العراق أبو الدنيا)

 

 شكرا لك  فيليكس باومجارتنر !!      

 شكرا لك  ـــ فيليكس باومجارتنرـــ  لقد أوصلت لنا رسالة بأنكم تبدعون ونحن نجلس أمام التلفاز نتفرج عليكم مع مكملات الإبداع عندنا (المكسرات) التي نقضي عليها كالقوارض!!    

 شكرا لك ـــ فيليكس باومجارتنرـــ  لقد أوصلت لنا رسالة بأنكم تبنون بلدانكم وتبدعون  ونحن لا نزال نبني وندمر، ونعيد التدمير من جديد  تحت مسميات الثورات!!  

 شكرا لك ـــ فيليكس باومجارتنرـــ  لقد أوصلت لنا رسالة بأنكم  تحترمون البشر، لأنهم حملـّوك مظلة تفتح بإشارة من الأرض حرصا على حياتك إذ ما تعرضت لمكروه، أما نحن فنترك جثث قتلانا أياما على الأرض دون دفنها!! 

شكرا لك ـــ فيليكس باومجارتنرـــ  لقد أوصلت لنا رسالة في وقت لا نزال فيه نمنع أبناءنا من تسلق علو شاهق خوفا عليهم من الإصابة ( بأبي صفار والدوار المزمن )!!  

شكرا لك ـــ فيليكس باومجارتنرـــ  لقد أوصلت لنا رسالة في وقت لا نزال فيه نمنع بناتنا من ممارسة الحركات الرياضية (الجمناستيكية) الرشيقة خوفا على عذريتهن . أن يصيبها مكروه!!  

شكرا لك ـــ فيليكس باومجارتنرـــ  لأنك ضربت أربعة أرقام قياسية دفعة واحدة ولكن هيهات أن تحطم أرقامنا العربية القياسية بعدد المرات التي نمارس فيها (,,,,,,,) يوميا...!!    


« المقالة السابقة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق