]]>
خواطر :
رغم إني أخاف من الغرق ، عقدة تلازمني منذ الصغر...أتمنى الغرق في بحر ذكرى هواك...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

رسالة إلى المدخنين (عملية استخلاص القطران من السجائر)

بواسطة: ياسمين عبد الغفور  |  بتاريخ: 2012-10-17 ، الوقت: 15:42:39
  • تقييم المقالة:


ملاحظة: تنفق الدول العربية على التدخين أكثر مما تنفق على التعليم و الصحة.....و بعد ذلك يحق لأي شخص يدمر الأمة أن يتذمر من الفساد و الفقر و غير ذلك من الأمور...و صدق الله سبحانه و تعالى: (أَوَلَمَّا أَصَابَتْكُم مُّصِيبَةٌ قَدْ أَصَبْتُم مِّثْلَيْهَا قُلْتُمْ أَنَّى هَذَا قُلْ هُوَمِنْ عِندِ أَنْفُسِكُمْ)......

الخطوات:

    تفريغ علب السجائر،عدد السجائر المستخدمة في التجربة أربعمائة سيجارة. سنستخدم في التجربة جهاز (vacuum machine sound) ،سوف نشعل السجائر واحدة تلو الأخرى بعد وضعها في أنبوب للجهاز بداخل قارورة مملوءة بالماء حتى منتصفها تقريباً...و يقوم هذا الأنبوب بسحب الهواء ليسحب الدخان من السجائر (آلية عمله تشبه طريقة تدخين المدخنين).

ملاحظة: سيبدأ تغيّر لون الماء الموجود بداخل القارورة قبل إشعال السيجارة العاشرة...يتحول الماء إلى اللون الأسود بسبب امتصاص كمية كبيرة من القطران..

    بعد الانتهاء من عملية الاستخلاص من كل السجائر سنغلي الماء الملوث بالقطر ليتبخر الماء....بعد التبخير سنحصل على كمية كبيرة من القطران...هذه الكمية ناتجة من أربعمائة سيجارة فقط!!!....مادة القطران و الكثير من المواد الأخرى الموجودة في السيجارة ستتراكم في الجسم و ستسبب السرطان....فإذا كنت مستعداً للموت بطريقة مأساوية فلا مشكلة!!! نقوم بعمل الحسابات: تحوي السيجارة الواحدة على 18 ميلليجرام قطران.....تحوي أربعمائة سيجارة على 7.2 جرام من القطران.

لا تستغربوا...هناك من يدخن أكثر من مئة سيجارة في اليوم......

 


من فيديو بعنوان (استخلاص القطران من السجائر) موجود على اليوتيوب


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق