]]>
خواطر :
لا تلز نفسك بأشياء لا تلزمك حتى لا تقع في الحيرة   (إزدهار) . إني أرى في عينك براءة الذئابُ ... على ضفاف الوديانُ في الفرائسُ تنتظرُ و تنقضضُ ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

المالكي يستنّجد بالملالي في حملة مجالس المحافظات

بواسطة: أحمد الكناني  |  بتاريخ: 2012-10-16 ، الوقت: 20:17:31
  • تقييم المقالة:

بعد الخراب الشامل الذي خلفّه الساسة بالعراق وشعبه من ملايين الأرامل والأيتام وأزالوا  البسمة من شفتي كل طفل و أمرآة وحطّموا  فيها روح الآمل لدى الشباب في بناء مستقبلهم المشرق بعد بلوغ دراستهم  وفشلوا في توفير أبسط الحاجات الأساسية التي تضمن العيش الكريم لشعبهم وباتت في نجمُّ يعلو في الأفق لا يُنال قط , اما المساكن فهي كما كانت في السبعينات بالية آيلة للسقوط ان لم تكن من طين ونحن نمضي في القرن الحادي والعشرين وسرعان ما نفقد الأمل شيئاً فشيئاُ حيث ضاع المستقبل وفقدنا اعزّ الأحباب بسبب صراع حفنة من الساسة فيما بينهم , وفوق كل هذا وذاك يأتون بوقاحة ويعاودوا  الضحك على ذقون الناس البسطاء والسذّج والمنتفعين ليأتي حزب الدعوة الذي يتزعمه المالكي و يزقّ ضعيفي الأنفس بحفنة من الدنانير من أجل انتخابات مجالس المحافظات المقرر عقدها قريباً وكما يقول المثل ((يقتل القتيل ويمشي في جنازته )) فقام عن طريق مليشيات حزب الدعوة التابعة اليه في محافظة الديوانية وبأشراف مباشر من المحافظ سالم حسين علوان الذي ينتمي الى الحزب نفسه بإقامة ندوة جمع فيها عدد كبير من الملالي من الكادر النسوي في احد المقرات التي أستأجرها في منطقة ((حي العروبة)) وسط المحافظة قرب مقر مجلس النواب وتثقيفهنّ من أجل نشر فكرهم المسموم على الناس مقابل هدايا رمزيه تافهة جداً منها ((عباءة نسائية ومكبرات صوت )) حيث استخدموا العناصر المؤثرة بالمجتمع كما استخدموها في العام المنصرم مع طلبة الحوزة في عملية التبليغ والحث على القوائم الكبيرة بأمضاء وتوجيه من مرجع الدين السيد السيستاني في النجف والشيخ بشير النجفي وها هم يعيدون الكرة مرة أخرى بوسائل مختلفة وبأبسط التكاليف لتتكرر المأساة على العراق مرة أخرى ولا نعلم ماذا سيحل بالعراق في المراحل القادمة

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • كنعان العراقي | 2012-10-22
    المالكي اصبح هذا الرجل رجل العصابات وضمن خاناتالدكتاتورية التي مضت وسيعمل اي شي لحماية كرسيه

  • ماجد | 2012-10-19
    مابقت عنده حيله غير حيلة الملاية المهم هو يصلعد ويسلط على رقاب الشعب العراقي المسكين
  • العراقي | 2012-10-19
    اذا الشعب  اراد  العيش  برفاه  ورخاء  فلا بد  ان يغير هؤلاء  الحكام  الذين ضحكوا على الشعب  مرات ومرات . والمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين . فالحذر الحذر وبيع الكرامة والغيرة العراقية بدراهم  معدودة  ترضي النفوس وتسخط الله . الله الله بالعراق والارامل والايتام .
  • محمد الموسوي | 2012-10-19
    لايصلح هذا الخائن السارق لقيادة العراق وشعبه وعلى الشعب العراقي ان لاينخدع باكاذيبه التي نسمعها كل يوم
  • احمد امين | 2012-10-19
    ما زال المالكي يعنمد على وعاظ السلاطين الذين اوصله الى دفة الحكم من خلال اكاذيبهم على الشعب المغفل لكن الان الشعب وعى المؤامرة التي تحاك ضده وها هو الربيع قادم سيقتلع عروش الظالمين
  • د.ليلى مغلوب | 2012-10-18
    المالكي عميل محترف لاير ان وقد احترقت ورقة عمالته لامريكا والان يحاول ان يحمي نفسه واسياده العجم من المد الزاحف من سوريا.
  • سعيد العراقي | 2012-10-18

    http://www.youtube.com/watch?v=pgbcqZd4nF4

    والحث على القوائم الكبيرة بأمضاء وتوجيه من مرجع الدين السيد السيستاني في النجف والشيخ بشير النجفي

     

     

  • المحامي احمد عزالدين | 2012-10-18
    يشهدالله ان المالكي ولائه لغير العراق وهذه هي المصيبة لان السلطة بيده الان وعندما احس الان بأنه سيفقدها بدأ بالتخبط والحمد لله الشعب انكشف له الغطاء وعرف المالكي ومرجعيته التي تعطيه بسكوتها الغطاء الشرعي والعراقيون لن ينتخبوا المالكي لوجاء السيستاني بنفسه وطرق الابواب
  • سعيد العراقي | 2012-10-18
    المالكي متلون كالحرباء ...فيرجى من كل أفراد الشعب العراقي ..أن يتعامل معه بعقل وذكاء ويبتعد عن افكاره المسمومة !!! فيرجى الانتباه لهذه الشخصية الماكرة والتي تذكرنا بمكر صدام في كسب مشاعر الشعب بالتباكي على قلة الخدمات ، دون أن يكلف نفسه بالقيام بحلها ،!!!!
  • سعيد العراقي | 2012-10-18
    المالكي متلون كالحرباء ...فيرجى من كل أفراد الشعب العراقي ..أن يتعامل معه بعقل وذكاء ويبتعد عن افكاره المسمومة !!! فيرجى الانتباه لهذه الشخصية الماكرة والتي تذكرنا بمكر  صدام في كسب مشاعر الشعب بالتباكي على قلة الخدمات ، دون  أن يكلف نفسه بالقيام بحلها ،!!!!
  • ابوامير | 2012-10-18
    والله منهم تخرج الفتنة واليهم تعود والله لهم بل المرصاد هم وائمة الظلال ومن ينعق ويبوق معهم والله ولي المومنين
  • الموسوي | 2012-10-18
    المالكي والسستاني ومن لف لفهم دخلاء عملاء نهبو البلاد وقتلوالعبادوعاثو في الارض الفسادلن يخدعوا الاانفسهم هذه المرة كلا والف كلا لهذه الشرذمه الظاله
  • الموسوي | 2012-10-18
    المالكي والسستاني ومن لف لفهم دخلاء عملاء نهبو البلاد وقتلوالعبادوعاثو في الارض الفسادلن يخدعوا الاانفسهم هذه المرة كلا والف كلا لهذه الشرذمه الظاله
  • ابو محمد | 2012-10-18
    المالكي سبب هلاك العراق ويحثة نحو الهاوية بمساعدة ائمة الظلال هم الفيون الشعوب
  • الاستاذ حمدي العراقي | 2012-10-18
    قد استخدم المالكي واتباعه والحكومات التي تريد ان تخرب العراق جميع الواجهات لكي تسيطر على الشعب العراقي وتطمع بعض الشعب العراقي بالماده لكي ينتخبون هؤلاء الفساق اصحاب الرشوه
  • امجد الشبلي | 2012-10-18
    هؤلاء الزمره مستعدين لفعل اي شىء حتى يبقوا في السلطه كذب وتزوير وشراء ذمم وخداع ورشاوي ناهيك عن بيع نصف ثروات العراق الى الجاره (الاسلاميه) من اجل دعم بقاءؤهم في كراسيهم
  • كامل شيال | 2012-10-18
    استخدموا العناصر المؤثرة بالمجتمع كما استخدموها في العام المنصرم مع طلبة الحوزة في عملية التبليغ والحث على القوائم الكبيرة بأمضاء وتوجيه من مرجع الدين السيد السيستاني في النجف والشيخ بشير النجفي وها هم يعيدون الكرة مرة أخرى بوسائل مختلفة وبأبسط التكاليف لتتكرر المأساة على العراق مرة أخرى ولا نعلم ماذا سيحل بالعراق في المراحل القادمة

     

  • رائد محمد | 2012-10-18

    اي على الخير لكل من كانت حاضرة ..الظاهر كولششششش ارتاحن الملالي لان المتعه هي الغاية من الطرفين

    على طريقة المالكي والسيستاني .. كلللللللللللللللللوووووووووووووووووش

    هلهوله عريس وربعه يزفووووووووووووونه

  • علياء طارش | 2012-10-18
    هذه عبر لمن اعتبر السستاني ومالكية العوج يستخدمون الاسالي المختلفة من اجل الضحك على الناس
  • ابوزهراء | 2012-10-18
    نعم والله هذا اسلوب المفسدين والمتجبرين نعم اساليب متعدد منها توزيع الموال ومنها ابواق ائمة الضلال ولكن المومن الفطن لايلدغ من جحر مرتين ولكن نرئ الكره تعاد وتعادويتفرروببضع دراهم وبتالي يشارك الظالم بمايفسدفي الارض من مفاسد
  • احمد المساري | 2012-10-18

    عيش وشووووووف من هذولي الوقحين الحرامية اهل الجذب  .. من العيب ان تمر هذه الالاعيب الخبيثة للدعوجية على عقول الشعب العراقي بعد ان بان زيفهم وخداعهم وسرقاتهم لانموال الشعب

    اما عن الملالي .. الايستحن من هذه الفضيحة فرائحة الخيانة قد طفحت وليسأل ازوجهن اين كن وفي اي قاعة كانت ومع من اجتمعت ومع من كانت الخلوه؟؟

    اما السيستاني فهذا الصنم لابد ان يكسر كما كسر نبينا محمد الاصنام ودخل الكعه

  • قصي السعيدي | 2012-10-18
    حولوهن من المتعة للدعاية الانتحابية  السستاني والمالكي كامو يوزعون اعبي وملابس داخلية هههههههههه
  • عمر الغريري | 2012-10-18
    الله يطيح حظ المالكي ابو السبح الاجرب
  • محمد العراقي | 2012-10-18
    الغزي والعار لي وعاظ السلطين الى تستحون والشعب العرقي الويلات من هولاء زمرة من العجم
  • استاذ خليل الدليمي | 2012-10-18
    مادام السيستاني موجود فان المالكي وحزبة بخير لان الشعب لايزال يصدق بالسيستاني وما يقول لهم عن طريق وكلائه الخونة
  • اسامة العراقي | 2012-10-18
    الى متى يبقى هذا الظلم مخيم على العراق والعراقيين الم يحن الوقت لكي يسترح العراق الم يكفي المالكي استهزاء بشعب العراق الم يكفيه تملقاً الى ايران ؟ شخصية (روبن هود ) كانت تسرق من الاغنياء لتعطي الفقراء اما شخصية المالكي يسرق من اهله ليعطي غير اهله ( كارثة ) !

  • شهاب العراقي | 2012-10-18
    ان المالكي يعيد العراق مرة اخرى الى سوالف قديمه لاينفعه هذا الامر ابدا وسوف يذهب الى مزبلة التاريخ
  • اكرم | 2012-10-18
    شلون  تالي تعبان يدل على فشل صاحبه
  • دكتور يوسف التميمي | 2012-10-18
    ان الافلاس السياسي لدى مايسمى بائتلاف دولة القانون جعل من هؤلاء ايجاد الوسائل لخداع الناس من جديد
    اضافة الى مسالة الملالي هنالك امرا خطيرا يتكلمون به وهو اسم السفياني هنالك احد الاشخاص الذي اعرفه من حزب الدعوة يقول علينا ان ندعم ابو اسراء
    لان السفياني قادم الينا ومايخلصنا بس ابو اسراء فضحكت بصوت عالي فقال لي مايضحكك وهو منزعج فقلت له المالكي اليس اشد من السفياني وقال كيف قلت له لقد سرق قوت شعبنا والسجون ممتلئة بالمظلومين وثمان سنوات لم نر الا المفخخات والاغتيالات وقلت له اذا السفياني يخلصنا المالكي منة لعد الامام المهدي وين صار عكم الم نسمع من الكتب ان الامام المهدي عليه السلام هو من يقتل السفياني فقلت له مع تعجب شديد بس لا المالكي عدكم هو الامام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
  • الدكتور 72 | 2012-10-18
    هي هي نفس اللعبه ونفس الوجوه العكازه القديمه الجديده التي يتعكز عليها ساسة الطائفية في صراعهم من اجل السلطة.

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق