]]>
خواطر :
رغم إني أخاف من الغرق ، عقدة تلازمني منذ الصغر...أتمنى الغرق في بحر ذكرى هواك...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

السياحة

بواسطة: Azwan Aziz  |  بتاريخ: 2011-08-11 ، الوقت: 17:21:23
  • تقييم المقالة:

 

الأماكن السياحية في ماليزيا

 

ماليزيا هي دولة متقدمة وعجيبة كالقلب المكان الرائعة  فيجنوبشرق أسيا. هذه بسبب أماكنها السياحية الممتعة كالبحر الأزرق. من الأماكن السياحية المشهورة في ماليزيا هي (بوكيت فراسر) و(كميرون هيلاند) و(كنتيج هيلاند).

من السبب التي تجعل هذه الأماكن السياحية المشهورة هي صياغة التسهيلات الكاملة والتامة كالقمر الدائرة. وعلى سبيل المثال، الفنادق، حدائق اللعبة، حوض السباحة، المراكز لأنشطة الخارجية وغيرها. إضافة إلى ذلك، كلفتها المناسبة للسياحيين الداخليين والخارجيين بدفعها. وبجانب ذلك، تلك الأماكن تناسب لكل المستوى العمر. وهذا سبب الرئيسي يتمتع السياحيين لزيارتها ويسهلهم لممارسة الأنشطة التي يريدون بها.

من الأسباب الأخرى هي أماكنها السياحة الجذابة والمؤثرةكالقصر الوطني. بالنظر إلى هذه الخصوصية، هناك ستكون السهولة للسياحيين لزيارة كل الجنة الأرض في ماليزيا. وأيضا، الأمن والإستقرار فيها كالشرطي الذي سيطرق قلوبهم كي يشعروا بالسكون والهدوء عند زيارتهم.

فعسى هذه الأسباب يوءثر السياحيين لزيارتها لأن ماليزيا مشهورة بمنطقات الجبالية الخضراء والجذابة كاللؤلوء في البحر. وأرجو لكي هذه المعلومات تساعد السياحيين الأجنبيين لاختيار ماليزيا كالبيت الثاني في حياتهم.

 

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق