]]>
خواطر :
قالوا الصبرُ علاج للآلام... فزادت صبرُ السنين للجراح آلاما...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الطاقة

بواسطة: ياسمين عبد الغفور  |  بتاريخ: 2012-10-12 ، الوقت: 07:31:35
  • تقييم المقالة:

من كتاب (أماكن الطاقة) للكاتب لوجوبيزا ستوجانوفيك

يتكون الإنسان من أجزاء مرئية و أخرى لا مرئية ،الجسم مرئي....و لكن الهالة المحيطة بالجسم غير مرئية ،تمثل الأورا مجال الطاقة المحيط بالجسم و تتكون من نوعين من الطاقة:طاقة رمادية و طاقة بيضاء ،بالإضافة إلى الأورا الموجودة عند الإنسان تكون الطاقة الحيوية هالة حول جميع النباتات و الحيوانات ،جاء مصطلح طاقة حيوية من كون هذه الطاقة قادمة من كائنات حية ،توجد الطاقة الرمادية حولنا بوفرة و هي تدخل إلى الهالة من الشاكرات ،تتولد الطاقة البيضاء من بقايا الكائنات الميتة و من الكائنات الحية عبر منافذ صغيرة في سطح الجسم ،هاتان الطاقتان تجذبان بعضهما و يمكن أن توجدا معاً فقط في الأورا ،يبلغ ترددهما (10.93HZ) ،يمكن أن تمر هاتان الطاقتان عبر جميع المواد ،لكن هذه الظاهرة (المرور عبر المواد) لم تقاس علمياً و لم تسجل بواسطة الآلات الموجودة و لهذا لم يتم التعرف عليها.

في بداية عملي (المؤلف يتكلم عن نفسه) في مجال الكيمياء الحيوية واجهت أنا و أخي برانيسلاف مشكلات عندما كنا نبحث في هذه الظاهرة ،وضعنا وحدةUNIT) ) لإشعاع الطاقة الحيوية ،تمثل هذه الوحدة كثافة الانبعاث.

تبلغ الطاقة الحيوية المنبعثة من راحة يد الطفل عند الولادة 0.3 إلى 0.8 من هذه الوحدة (UNIT) ،يمكن تعزيز الطاقة الحيوية عن طريق التدريب و يمكن أن تصل إلى حد أقصى يدعى (القدرة الوراثية) و تختلف من شخص إلى آخر،و تتراوح بين من 10 إلى 100 وحدة من إشعاع الطاقة الحيوية.

لاحظنا أن انخفاض الطاقة الحيوية في عضو محدد لأي سبب كان يؤدي إلى انخفاض في قدرة العضو على العمل بشكل سوي ثم سينتج عن هذا الإصابة بالمرض ،و لكن عند عودة الطاقة ستتحسن حالة العضو.

كل الناس لديهم القدرة على بعث الطاقة ،عليك فقط أن تضع راحة يدك على العضو و تتمنى أن تنتقل إليه الطاقة فتنتقل.

بالمقارنة مع الناس العاديين يمتلك المعالجين بالطاقة قدرة على الإشعاع و العلاج مع أن بقية الناس قادرين على الإشعاع ،ما الذي يجعلهم مختلفين عن بقية البشر؟؟....الاختلاف يكمن في اهتمامهم في هذه القدرة و في أنهم يؤمنون بحقيقة قدرتهم على علاج المرضى عبر نقل الطاقة الحيوية إليهم.

يقول المؤلف و هو طبيب في مجال الطاقة: بعد أن اكتشفت وجود نمط آخر من الطاقة (غير الطاقة الرمادية)....اكتشفت أن الطاقة البيضاء أهم بكثير من الرمادية.

 


مترجم من كتاب (أماكن الطاقة) للكاتب لوجوبيزا ستوجانوفيك .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق