]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الصراحة راحة بلطجية أم ديمقراطية

بواسطة: الكابتن على عبد الهادى سباق  |  بتاريخ: 2012-10-09 ، الوقت: 20:04:29
  • تقييم المقالة:

غلق مكاتب المسئولين ومنع دخولهم !! وضع جنازير على أبواب دواوين الحكومة  وغلقها !! إغلاق أبواب جامعة القاهرة وحرمان الطلبة والأساتذة من الدخول !! توقف حركة القطارات بسبب التجمهر على شريط السكة الحديد !! التظاهر أمام أقسام الشرطة لتهريب مساجين من داخل غرف الحجز !!

واحد يقولى هل هذا تعبير عن حرية الرأى ؟ هل هذه طريقة للمطالبة بالحقوق ؟ هل هذا مظهر ديمقراطى حضارى ؟ هل هذا من أهداف الثورة ؟ الإجابة ،، هذه بلطجه بكل المقاييس ! هذا هدم وليس بناء! هذا تخريب وليس تعمير !

الحل ،، إحترام القانون وتطبيقه بكل حسم وعزم ، هناك من يريد العيش فى عالم يسوده الفوضى والإنفلات ! وهم يحققون من وراء ذلك مكاسب كثيرة ، البلطجيه هم الفئة الوحيده التى لم تعتصم أو تتظاهر ! لأنها مبسوطه كده وفرحانه كده على رأيى الفنان ابراهيم سعفان ،  الجيش مشغول ومهموم بما يحدث فى سيناء بعد أن أخذ على عاتقه تطهير هذه البقعة الغالية من أرض الوطن من الإرهابيين والعملاء وبذلك إنتهى دورهم من الشارع وتركوا الشرطه تعمل بمفردها وهى تبزل فى ذلك أقصى ألجهد وتقدم الشهداء من أبناءها ،، هناك مخطط يستهدف مصر وعلينا أن نتكاتف من أجل مصر الغالية التى تستحق منا كل تضحية والفداء  

         حفظ الله مصر وحماها من كل مكروه ،،              الكابتن / على عبدالهادى سباق 

 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق