]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

نتنياهو المحاضر المنافق

بواسطة: الشريف محمد خليل الشريف  |  بتاريخ: 2012-10-07 ، الوقت: 17:01:37
  • تقييم المقالة:

 

 

 

 نتنياهو المحاضر المنافق .بقلم :الشريف محمد خليل الشريف

    ألقى الأستاذ نتنياهو (رئيس وزراء الكيان الصهيوني) محاضرته في الجلسة الافتتاحية للجمعية العامة في الأمم المتحدة حول  مخاطر السلاح النووي الإيراني ،مبينا خطورته إذا تجاوز الخط الأحمر الذي رسمه بيده المحمرة بدم الشهداء الفلسطينيين على مشروع قنبله ،

وقد تناسى النتن ياهو أن إسرائيل قد تجاوزت هذا الخط الأحمر والذي أصبح قاتم الاحمرار 

منذ عشرات السنين ،ومن المهزلة والمتناقضات أن يحاضر سفاح القرن العشرين وبلطجي الصهيونية العالمية النتن ياهو في الأمم المتحدة بحضور زعماء العالم ومن بينهم زعماء عرب عن مخاطر انتشار السلاح النووي في الشرق الأوسط علما بأن كل من استمع للمحاضرة يعلم جيدا إن الكيان الصهيوني هو القوة الخامسة عالميا من حيث الترسانة النووية ،ويعلم جيدا إن هذا الكيان ما يسمى إسرائيل هي الوحيدة في الشرق الأوسط التي تمتلك السلاح النووي وكذلك كل أنواع الأسلحة المحرمة دوليا ،وهي الرافضة على الدوام التصديق على معاهدة حظر انتشار السلاح النووي ،والرافضة السماح للجنة وكالة الطاقة النووية الوصول لمفاعلها النووي في ديمونا .

    لاشك بأنه من الصعوبة والمستحيل أن يقوم النتن ياهو بجلد الذات وتعرية كيانه من مزاعمه

الكاذبة شأنه في ذلك شأن العاهرة التي تدافع عن شرفها وعفتها ،ولكن ما هو مخجل أن يكون من بين الحضور والمستمعين للمحاضرة الرؤساء الجدد في العالم العربي ،والذي حملهم ما يسمى بالربيع العربي لموقع الرئاسة في بلادهم بشعاراتهم القومية الحماسية التحررية ،ولم يخطر ببال أحد منهم الرد على المحاضر ،وهذا يعني قبولهم وربما تأييدهم لما زعم به النتن ياهو من نفاق على أعلى المستويات ،بان السلاح النووي الإيراني الذي لم يكتمل تخصيبه وإنجازه يعد خطرا على المنطقة والشرق الأوسط بل وعلى العالم بأسره كونه سلاح دمار شامل ،أما السلاح النووي الإسرائيلي فهو لا يحمل إلا المحبة والورود والعطور للمنطقة والعالم إذا ما تم إستعماله.

    لقد كان نفاق النتن ياهو على أعلى المستويات حيث يعرض مخاطر قنبلة وهمية على ورقة بيده بينما حكومته تمتلك 200 قنبلة نووية حقيقيه

                                       

                     Email:alshareefm48@yahoo.com.


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق