]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

رسالة الى الشعب الأردني

بواسطة: الشريف محمد خليل الشريف  |  بتاريخ: 2012-10-04 ، الوقت: 07:41:22
  • تقييم المقالة:

 

 رسالة إلى الشعب الأردني الواحد . بقلم الشريف محمد خليل الشريف

    يا شعب الأردن الأبي الكريم ... يا شيوخ ورجال وشباب الأردن العرب النشامى الأحرار في كل بقاع الأردن ... كونوا بدا واحدة وصفا واجدا مرصوصا كالبنيان كما عرفكم العالم دائما خلف القيادة الهاشمية الحكيمة ،والتفوا حولها ،وفوتوا الفرصة ،وأغلقوا الأبواب في وجه كل من تسول له نفسه المساس بتراب الأردن الغالي ،و وحدة شعبه الواحد ،وقيادته الهاشمية الحكيمة ،وأخرجوا جميعا يوم الجمعة 5/10 القادم بمسيرة مليونية سلمية شعارها الوحدة الوطنية وحماية الأردن والولاء للعرش الهاشمي ،ولتكون من أولويات هذه المسيرة مساندة ومساعدة الأبناء والأخوة من رجال الأمن والمحافظة على مكتسبات الوطن من ممتلكات الدولة والمواطنين من عبث العابثين .

    أيها الشعب الأردني الواحد ... أنتم أهل النخوة والشهامة ونريد وأد الفتنة وتجفيف جذورها قبل أن تنبت ،ولا بريد أن ينجرف الأردن الغالي نحو تيارات العنف والشغب حتى لا يصل للمستنقع الموحل الذي تخطط له الصهيونية التي ما توانت يوما واحدا عن بث سمومها من فتنة ومؤامرات خبيثة ضد الأردن القوي بشعبه الوفي .

    حما الله الأردن وترابه الطهور ،وحما الله شعبه الواحد الموحد بالدم والأخوة ،وحما الله قيادته الهاشمية بقيادة عميد آل البيت الملك الشريف عبد الله الثاني بن الحسين المعظم .  اللهم إني قد بلغت اللهم فاشهد .... أخوكم وابنكم العربي المخلص الشريف محمد خليل الشريف .

                                               Email:alshareefm48@yahoo.com .

   

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق