]]>
خواطر :
متعجرفة ، ساكنة جزيرة الأوهام ... حطت بها منذ زمان قافلة آتية من مدينة الظلام...الكائنة على أطرف جزر الخيال...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

قصص مؤلمة عن التحرش الجنسي بالدار البيضاء

بواسطة: احمد  |  بتاريخ: 2012-10-02 ، الوقت: 17:07:56
  • تقييم المقالة:

اكدت مصادر مختصة بالمنظمات الاجتماعية في الدار البيضاء عن موضوع التحرش الجنسي كما واستقبلت "عيون المرأة" شكاوي كثيرة من الفتيات الشابات واغلبهن طالبات باحثات عن العلم والمستقبل.

تحكي الضحية م-س من الدار البيضاء وهي طالبة جامعية انها باتت تعمل اي شيئ للحصول على العلامات الكاملة من قِبل استاذها؟ وألا فلن تنجح او تنجح بصعوبة, وتقول انها اصبحت تهدي جسدها له ثلاث مرات في الاسبوع وتسمح له بلمس كل اجزاء جسدها بيديه الى ان اصبحت مغصوبة عنها ليلاطفها ويرتكب الرذيلة بحق هذه المسكينة البرئية.

وتقول الضحية 9 وهي من منطقة سيدي معروف بالدار البيضاء وكانت فقيرة الحال والمحال, تحكي قصتها التي دامت 4 اربع سنوات على عدد مراحل الجامعة التي كانت تنال العلم منه لخدمة بلدها, تقول انها كانت فقيرة المعيشة وسوء حالتها المادية دفعها للسكوت عن سائق الحافلة لمدة اربعة سنوات الذي كان يتحرش بها في بالداية بالكلام والكلام الى ان تطورت الى ملامسة محارم جسدها بيديه وملاطفتها, وكل هذا بسبب فقر حالها المعاشي.

فتاتان من العاصمة الاقتصادية لم تذكرا اسمائهن كانتا موظفات في احدى شركات الاتصال, تقول احداهن انها كانت تحبب تحرش الشباب والمعاكسات بالكلام, الى ان انتهى بها المطاف في احدى مقاهي خدمة الانترنت التي كانت ترتادها بكثرة وكانت تتعرض للكلام المسيئ من الشباب الموجود هناك, وحكت بأختصار شديد جدا وقالت انا الان ضاع مستقبلي؟ ولم نفهم ما كانت تقصد.

لا اله الا الله ... حسبي الله ونعم الوكيل


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق