]]>
خواطر :
قالوا الصبرُ علاج للآلام... فزادت صبرُ السنين للجراح آلاما...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

اغتصبوها يومان بسبب عنادها واصرارها وغفلتها عن غدر الزمان

بواسطة: احمد  |  بتاريخ: 2012-10-02 ، الوقت: 16:09:45
  • تقييم المقالة:

تكلمت اخيرا واتهمت اولاً! المدعوة (المجهولة - ع) ستة أشخاص باغتصابها، ضمنهم ثلاثة عناصر من رجال الأمن، ليلة الخميس الماضي إلى صبيحة يوم الجمعة، بمسبح موجود في منطقة حي مولاي رشيد بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء. وأوضحت الضحية (المجهولة - ع) التي انصتت لها الشرطة القضائية التابعة لأمن بن امسيك، وهيئت محضرا مفصلا بالنازلة، في تصريح لأحدى الجرائد المرموقة، أن أحد المجرمين قد تربص بها وقادها نحو المسبح في المنطقة المذكور انفاً وهددها بالسلاح ، حيث قام بالاعتداء عليها جنسيا منذ الساعة التاسعة والنصف من مساء الخميس، ولم ينته منها إلا في حوالي الواحدة من صباح الجمعة، ليسلمها لذئاب بشريون اخرون واخرون، مضيفة أن عناصر الأمن شاهدواأن أحدهم قفز من حائط المسبح ليدخلوا بدورهم بنفس الطريقة، ويكتشفوا وجودها رفقة أحدهم.
وبعد أن استخدموا العنف وأشبعوهما ضربا، تقدم أحد العناصر الأمنية، حسب إفادتها دائما، وسحبها إلى أحد الأركان، ومارس عليها الجنس غصبا بطريقة وحشية جدا جدا،

لاحول ولاقوة الا بالله!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

وبعد الانتهاء منها تقدم عنصر آخر من الامن ومارس معها الجنس المغصب كذلك، في حين اكتفى الشرطي الثالث بالمراقبة.
وأفادت الضحية المدعوة (المجهولة - ع) للجريدة بأن رجال الشرطة الذين كانوا في دورية ليلية بمنطقة مولاي رشيد عبر سيارتين تابعتين للأمن المدني الوطني، لم يلقوا القبض على المجرمين الذين قاموا بالاعتداء عليها واغتصابها رغم استعطافها وتأكيدها للعناصر الأمنية بأنها مختطفة تحت التهديد بالسلاح، فانصرفوا وسرقوها........؟


وأوضحت الضحية (المجهولة - ع) أنه تم مشاهدتها بحالة مزرية من قبل أحد المواطنين الذي أوقفته في شارع إدريس الحارثي بسيارته، والذي أخذها بدوره إلى مقر سكن أقاربها بمنطقة سيدي عثمان.


الله واكبر يا امة محمد الله اكبر ؟؟؟؟؟؟ ما هذا العمل ؟ ما هذا الفعل ؟؟؟؟؟؟ ما هذا ؟؟؟؟؟ يا الله يا الله ؟؟؟؟


واتجهت بعد ذلك الضحية المدعوة (المجهولة - ع) انها اتجهت الى المستشفى العام بالدار البيضاء بعد ان احست بألام شديدة على مستوى الشرج والظهر والساقين, الا ان الطباء نصحوها بالذهاب الى المستشفى القضائي الشرعى, وبعد التحقيق معاها وادلائها بالفعلة والوحشية التي تعرضت لها , اكتشفوا الاطباء انها قد افتضوا بكارتها وتعاني التمزقات الشديدة بعضلة (؟؟؟؟؟؟؟) وجروح في الشرج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ومن الجدير بالذكر ان المدعوة (مجهولة - ع) الضحية المسكينة  تبلغ من العمر 21 سنة، وتسكن في الدار البيضاء بمنطقة التشارك، يذكر ايضا انها كانت عنيدة الرأي واحادية الاتجاه بقرارتها, تقول ام الضحية (المجهولة - ع) ابنتي كانت عنيدة جدا وكانت تخرج لوحدها او رفقة صديقاتها, وهذا ما بات عليها حالها؟؟؟؟؟؟

اصبحت الان (المجهولة - ع) نادمة كثيرا على تصرفاتها وافعالها و وحدانيتها بقراراتها وعنادها المتكرر, وتندم حظها كثيرا وامسى بها الحال انها فقدت اغلى ما تملك (عذريتها) ومستقبلها وحالتها النفسية تعقدت وان صحتها اصبحت بخطر شديد جراء ما حصل لها.
 

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

اللهم

اللهم اليك اشكوا ضعف قوتي , وقلة حيلتي وهواني على الناس يا ارحم الراحمين , انت رب المستضعفين وانت ربي, الى من تكلني؟ الى بعيد يتجهمني ام الى قريب سلمته امري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارجوكن يا اخواتي المسلمات المتزوجات والعازبات ارجوكن التزمن البيت والمنزل ولا تخرجن لوحدكن الا ومن معكن اقوم ارجوكن لا تعاندن ولا تغفلن عن غدر الزمان واهات الدنيا , اعتبرن اعتبرن اعتبرن ارجوكن, فأن في ذلك اجرُ ورضوان من الله ورسوله الحبيب

 

احمد

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق