]]>
خواطر :
شُوهد كلب (أكرمكم الله)، في فصل البرد يلهثُ... تعجبت منه البهائمُ، كيف يكون الحال في فصل الحرُ...أجاب الكلب، لذلك الحال أنا من الآن أتهيأ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

المغرب - اختطاف اغتصاب طفلة - المغرس

بواسطة: احمد  |  بتاريخ: 2012-09-28 ، الوقت: 07:27:06
  • تقييم المقالة:
اختطاف واغتصاب وتعنيف وحشي لقاصر بفم أودي
حسن البعزاوي التجديد : 23 - 06 - 2011


تعرضت طفلة (16 سنة) الخميس الأخير إلى الاختطاف والاحتجاز والاغتصاب والتعنيف الوحشي من قبل مجموعة من المجرمين بفم اودي 8 كلم غرب بني ملال. وقال أب الضحية (ص.ب) ل»التجديد» إنه لاحظ اختفاء ابنته يوم الخميس، وبحث عنها في جميع أنحاء الدوار هو ومجموعة من أفراد العائلة ولم يتم العثور عليها سوى في الواحدة من صباح الجمعة بباب منزل شقيقه بنفس الدوار وهي في حالة غيبوبة .
وقد أشعرت السلطات المحلية بالأمر، وتم نقل الطفلة إلى المستشفى الجهوي ببني ملال. وصرحت الطفلة بحضور أقاربها ل»التجديد» أنها تعرضت للاختطاف من قبل أربعة أشخاص واحد منهم يركب دراجة نارية، وذلك بعدما سحبوها بالقوة إلى حقل زيتون بجانب طريق فم اودي ما نتج عن ذلك كسر في ذراعها الأيسر وجروح في الصدر والورك والوجه والركبة وكسر عدة أسنان، كما حاول المجرمون قطع لسانها وجرعوها شرابا مسكرا فقدت على إثره الوعي، ثم قاموا باغتصابها. وقد سلمت للطفلة شهادة طبية من قسم جراحة المفاصل والعظام بالمركز الجهوي الاستشفائي لبني ملال تحدد مدة العجز في 45 يوما.
ومن جانبها استمعت عناصر من الدرك الملكي إلى الضحية وأسرتها، وفتح تحقيق في الأمر لإلقاء القبض على الجناة خاصة وأن الطفلة تعرفت على واحد منهم.
وعلمت «التجديد» من مصادر جمعوية أن جمعيات تهتم بالأسرة والطفل قد تدخل على الخط لمؤازرة الضحية حتى ينال الجناة جزاءهم . كما قد تلجأ بعض هذه الجمعيات إلى التظاهر بفم اودي للمطالبة باستتباب الأمن والحد من انتشار الجريمة وبيع المخدرات في هذه البلدة المحافظة.

 

منقول

 

 

http://www.maghress.com/attajdid/67373


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق