]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

حسن جمعة ملف كردي

بواسطة: سامي جواد كاظم  |  بتاريخ: 2012-09-28 ، الوقت: 07:06:23
  • تقييم المقالة:

 

هل حسن جمعة ملف كردي ؟

                       

 

 

 سامي جواد كاظم

سالني صديقي باعتبارك اعلامي هل تعرف حسن جمعة ؟ قلت له مع اعتزازي به وبك لا اجابني تصفح موقع جريدة النهار واقرا عن قضيته مع الاكراد .

انا لا اعلم ماهي هوية هذا الرجل وماهي اتجاهاته ولكنني عندما تصفحت جريدته وقرات قضيته مع مسرور البرزاني بسبب موضوع نشره يخص قطر والسعودية بدات اسال نفسي ما علاقة الاكراد في تهديدهم حسن جمعة ؟ اكد التهديد طرف اخر الا وهو الكاتب وجيه عباس اذن انها ليست تمثيلية .

انقطعت عن المطالعة الا قبل ايام وانا اتصفح المواقع فاذا بخبر مفاده ان سفر السيد مسعود البرزاني الى ايطاليا بسبب جريمة اقترفها ولده منصور من هو ناشر الخبر ؟ انه حسن جمعة مرة اخرى من هو حسن جمعة ؟ يقول الاكراد انه عميل للمالكي وليكن ذلك هل هو يكذب ام يصدق ؟ ان كذب فهنالك كثير من الوسائل يستطيع الاكراد اتخاذها لقطع لسانه وفضحه امام الوسط الاعلامي هذا ناهيكم عن حقهم في مقاضاته لكن الامر غير ذلك في المرة السابقة كان تهديد من مسرور لجمعة هذه المرة اعتداء بالاسلحة على مقر عمله بعد نشره هذا الخبر اليست هذه التصرفات الكردية تثير الريبة وتجعلهم موضع شك ؟!!

انا كاعلامي اتعامل مع الخبر ومدى صدقه ومع الموقف ومدى تاثيره ولا اتعامل مع تبعية الاعلامي او اتجاهاته حتى ولو كان الشيطان ونحن من لا يلتفت الى تبعية الطبيب اذا كان شفاؤنا على يده فكيف اذا كان الذي صدر منه هذه الاخبار ضمن المنطق والعقل؟ وان اختلطت عليّ الموازين يكون اخر الامر الذي افكر به معرفة اتجاهات هذا الاعلامي فهنالك البعض منهم عندما يفصح عن هويته قد يتصرف بانحياز لمن يتبعه ولكن يبقى رد الفعل من الاخر هو محل نقد ودراسة فالذي تلقاه حسن جمعة نتيجة نشره الخبرين بخصوص تامر قطر وجريمة منصور من ردة الفعل الكردي جعل الشبهات تثار حول الموقف الكردي من هذه القضية بل انها اصبحت تعطي المصداقية لحسن جمعة .

واما نشر افلام جنسية عن حسن جمعة فهذا الامر اصبح من الميسور جدا بفضل التكنلوجبا اليوم وان كان صحيح ما نشر عن جمعة فانه اهون من الاغتصاب والقتل في ايطاليا اي انه اهون الشرين .

كل حقيقة عنيفة تؤدي الى احدى نتيجتين اما الانهيار التام او طريق الاجرام ولا وسطية في ذلك وعليه ماذا يخفي حسن جمعة في المستقبل وماذا يخفي له المستقبل ؟

ساعاود الاتصال بصديقي وانا ساساله هل تعرف حسن جمعة ؟


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق