]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

ماذا يعني ظهور الميت في الحلم و يوصي الحي ان يعتني باحد بناته

بواسطة: اسرة القطاوى  |  بتاريخ: 2012-09-27 ، الوقت: 19:43:42
  • تقييم المقالة:

سيد الاستغفار

عنْ شَدَّادِ بْنِ أَوْسٍ رضي اللَّه عنْهُ عن النَّبِيِّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّم قالَ : « سيِّدُ الاسْتِغْفار أَنْ يقُول الْعبْدُ : اللَّهُمَّ أَنْتَ رَبِّي ، لا إِلَه إِلاَّ أَنْتَ خَلَقْتَني وأَنَا عَبْدُكَ ، وأَنَا على عهْدِكَ ووعْدِكَ ما اسْتَطَعْتُ ، أَعُوذُ بِكَ مِنْ شَرِّ ما صنَعْتُ ، أَبوءُ لَكَ بِنِعْمتِكَ علَيَ ، وأَبُوءُ بذَنْبي فَاغْفِرْ لي ، فَإِنَّهُ لا يغْفِرُ الذُّنُوبِ إِلاَّ أَنْتَ . منْ قَالَهَا مِنَ النَّهَارِ مُوقِناً بِهَا ، فَمـاتَ مِنْ يوْمِهِ قَبْل أَنْ يُمْسِيَ ، فَهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ ، ومَنْ قَالَهَا مِنَ اللَّيْلِ وهُو مُوقِنٌ بها فَمَاتَ قَبل أَنْ يُصْبِح ، فهُو مِنْ أَهْلِ الجنَّةِ » رواه االبنت في الحلم يعني الرزق والمال..
الميت له ميراث عيني (منزل, مزرعة, شركة...إلخ) ويطلب من الحي الاعتناء بها. لبخاري .(2)البنت في الحلم يعني الرزق والمال..
الميت له ميراث عيني (منزل, مزرعة, شركة...إلخ) ويطلب من الحي الاعتناء بها.(3)كلام الميت صحيح ------------------------و لا يعرف الكذب الرجاء تنفيذ ما قاله --------------------جزاكم الله خيرا----اشهد ان لا اله الا الله وحدة لا شريك له له الملك وله الحمد وهواعلى كل شىء قدير حسبيا الله سيؤتينا الله من فضله ان الى الله راغبون ولا حول ولا قوة الا بالله العلى القدير ---رحمه ونور على الوالد الحاج المرحومابوة ايمن السيد القطاوى رحمه الله


« المقالة السابقة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق