]]>
خواطر :
“كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

السفاح

بواسطة: hanan  |  بتاريخ: 2012-09-27 ، الوقت: 17:11:44
  • تقييم المقالة:

السفاح                                                                               السفاح (الارهابي)هو الشخص اللذي يقتل دون رحمة واللذي يبرر عمله الوحشي بمبررات ليس لها صحة من الوجود يرتكب جرائمه بكل دم بارد وقلب جاف وعقل مريض دون مرعاة للضحية اللتي امامه بكل بساطة يمسك السلاح  مع العلم ان السلاح يمكن ان يكون اية وسيلة مؤلمة وليس فقط المسدس وهذا في حالة  اذا لم يعذبه اولا وبعد امساكه بالسلاح يصوب نحو الضحية ويشوه جسمه ينهي حياته ويوقف قلبه يحد من ايامه يحزن اهله يدمر مستقبله مع برودة تامة وكانه قام بعمل رائع ولا يكتفي بل يطلب المزيد فكانما الانسان الذي كرمه الله لقوله (وكرمنا بني ادم) واللذي فضله على كافة المخلوقات بالعقل  وحرم قتله هو مجرد حشرة امامه يتخلص منه بدعسة رجر لا اكثر فياايها السفاح من اعطك الحق لتقتلني من تكون لتحكم على نفسي بالانتهاء ما علا قتك بي من انت لتبين لي الصحيح والخطا كيف لك ان تعدمني وانا لم اجرم لا تقول لي ديني امري فهل انت رسول هل كلمك الله وطلب منك ذالك هل نزل عليك الوحي فانت شخص تختفي وراء ستار الدين وتفتري عليه وتتهمه بكذبك فلا الدين الاسلامي ولا اي دين يامر بقتل الابرياء واذا كان فهمك للايات القرانية بشكل الخاطى هو برهانك فاقول لك انك لا تجيد القراءة ولا تفهم الايات لانك ومع كل ببساطة تقرا الظاهر فقط وما تحب وتبني اعتقداتك عليها ولكن لو انك  تقرا القران بقلب وعقل مفتوح ستفهم حقيقة القران وهدفه وقيمة النفس ولكن افعالك هذه تثبت انك لست مسلم ولم تقرا القران في حياتك فانت تسكن الرعب في حياة الناس والاسلام حرم التخويف وتعذب الانسان والاسلام حرم التعذيب تقتل النفس بدون حق والاسلام حرم هذا تمثل بالجثة والاسلام حرم التمثل اريت انك لاتملك مبررات لي افعالك فانت تعيش في وهم  بسبب ايمانك بمعتقدات انت صنعتها ولي يكن في علمك انك ربما تخيف الناس تؤلمهم تقتلهم وتملك اجسامهم ولكن لم ولن تتمكن من امتلاك ارواحاهم لانها ملك الخالق فقط وانت ستموت وستعذب كما عذبت لان الله لا يرضى بالظلم وهو يمهل ولا يهمل فلا تفرح بافعالك ستجزى ولو طال الزمن         


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • د. وحيد الفخرانى | 2012-09-29
    من قال أن السفاح هو فقط من يسفك الدماء ويقتل الأحياء من بنى البشر ، لا ياعزيزتى . . السفاحون متعددوا الصور والأشكال ، من يقتل آخر سفاح ، ومن ينتهك الحرمات سفاح ، ومن يهتك الأعراض سفاح ، ومن تمتد يده إلى ممتلكات الغير سفاح ، ومن مات ضميره سفاح ، كل هؤلاء سفاحون ،ولكن كل منهم يسفح ما لا يسفحه غيره من السفاحين ، إلا أن العرف جرى على إطلاق وصف السفاح على القاتل الذى يقتل بدم بارد وبلا إكتراث . . . عافاكِ الله وحفظكِ من كل الشرور . . ولكِ تحياتى .

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق