]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

جينيالوجية الإشاعة السياسية في الوطن العربي.

بواسطة: Jamel Soussi  |  بتاريخ: 2012-09-27 ، الوقت: 13:47:57
  • تقييم المقالة:

 

 

جينيالوجيا الإشاعة السياسية في الوطن العربي. **********************************

 

 

 

 

 

- تثبت في توقيتها

- تثبت في مصدرها

-تثبت في منطقها الداخلي المركب

-تثبت في مقاصدها

-تثبت لصالح من تنشر

-تثبت في الأخبار المحلية و العالمية المواكبة لنشرها

- ان كانت تخدم مبدأ فانشرها

-ان كانت تخدم مصلحة حزبية ضيقة و تساهم في الفرقة و التشتت و التطاحن و الصراع على المناصب فاعمل بالمثل القائل لا أرى لا أسمع و إنّي غير موجود بالمرّة.

- ان كانت قلبا و قالبا قذرة فلا تعيد النظر فيها فكفى إهانة لك أن تقرأها مرة واحدة..قل حسبنا الله و نعم الوكيل و طهر عينيك منها.  
 


أ. جمال السّوسي / رسائل في الصّميم/ 2012

 

 

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق